خالد صلاح

نجمة جمباز تثير جمهورها بعمل حركات خطيرة مصورة وترد: أسهل من ركوب السيارة

الإثنين، 13 مايو 2019 07:00 م
نجمة جمباز تثير جمهورها بعمل حركات خطيرة مصورة وترد: أسهل من ركوب السيارة أوليفيا فيفيان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ببراعة وثقة فى النفس، ظهرت النجمة الأولمبية ولاعبة الجمباز الأسترالية أوليفيا فيفيان، قوتها وسيطرتها المثيرة للإعجاب، من خلال القيام ببعض الحركات الصعبة فى بعض معالم أستراليا الأكثر جمالاً، والبعض يراها بأنه حركات تبدو خطيرة، مما أثار متابعيها عبر انستجرام.

نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (1)
 

تخوف البعض من تلك الحركات للاعبة الألعاب الاولمبية البالغة من العمر 29 عاما، والتى أوضحت أنها لا تؤدى أى حركة ليست متأكدة منها أو خارج نطاق قدراتها، كما أنها تعمل مع مصورين ذو مهارات عالية يعرفون زوايا معينة لجعل الأشياء تبدو أكثر خطورة من الواقع.

نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (2)
 

عند القيام بأى حركة تتأكد أوليفيا ومصورها أن كل صورة يتم التقاطها تتم فى ظروف آمنة وأن الاعبة والمصور يستخدمون بعض الحركات والزوايا والتى تبدو أكثر إثارة للخوف عن ما قد يكون فى الواقع، قائلة: "على الرغم أن معظم الأعمال المثيرة التي أقوم بها أكون فى حالة تركيز شديد، وأعتقد أنها أكثر أمانًا من دخول الأشخاص إلى سيارتهم أثناء القيادة وهم يتحدثون في هواتفهم".

نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (3)
 

وترجع أوليفيا، أن تلك الحركات التى قامت بها وصعوبتها تختلف لكل شخص عن الأخر وخبرته فى أدائها، ويبدو أن تلك الثقة بالنفس يعود إلى خبراتها التى تمتد إلى 20 عاما فى تدريب الجمباز، حيث جعل جسدها أكثر مرونة ولديها وعى بالعديد من الحيل، كما أنها لاعبة سبق وأن تنافست فى الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2008.

نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (4)
 

وقالت: "أننى دربت نفسى على أن أكون متناسقًة جدًا مع جسدي،  فعندما أقف على يدى، فأنا في حالة تركيز كامل على كل جزء من جسدى، كما أننى قضيت سنوات فى تطوير مجموعة مهاراتى وإتقانها، كما يفعل أى شخص فى مهنته، كما أقضى عادة ما يقرب من 20 ساعة فى التدريب أسبوعيا للحفاظ على قدراتها". 

نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (5)
 
نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (6)
 
نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (7)
 
نجمة أولمبية تثير جمهورها بحركات خطيرة  (8)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة