خالد صلاح

أحداث مثيرة تشعل الكرة الخليجية.. العين الإماراتى يراقب إدواردو نجم الهلال.. إيقاف الحارس فيصل مسرحى بسبب المنشطات.. اتحاد جدة يدعم صفوفه بالشمرانى.. ومدرب الزمالك السابق فيريرا يرحل عن السد القطرى

الثلاثاء، 14 مايو 2019 02:32 م
أحداث مثيرة تشعل الكرة الخليجية.. العين الإماراتى يراقب إدواردو نجم الهلال.. إيقاف الحارس فيصل مسرحى بسبب المنشطات.. اتحاد جدة يدعم صفوفه بالشمرانى.. ومدرب الزمالك السابق فيريرا يرحل عن السد القطرى كارلوس ادواردو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الكرة الخليجية أحداثا مثيرة خلال الـ24 ساعة الماضية أبرزها سقوط حارس مرمى نادى القادسية فيصل مسرحى فى بئر المنشطات وتعرضه لعقوبة الإيقاف فى الدورى السعودى.

فيصل مسرحي
فيصل مسرحي

وأصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قرارا يقضى بإيقاف حارس نادى القادسية فيصل مسرحى، لمدة سنة كاملة، عن المشاركة فى المنافسات الرياضية داخليا وخارجيا.

وكانت اللجنة قد أوقفت اللاعب مؤقتًا بتاريخ الرابع من أبريل الماضى، بعد انتهاء جلسة الاستماع، والتى تنازل فيها اللاعب عن فتح وتحليل العيّنة B.

وذكرت صحيفة الوطن السعودية أن اللجنة أوضحت أن تكون عودته للتدريب خلال آخر شهرين من فترة الإيقاف، عملا بالفقرة 2/12/10 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات فى الرياضة.

 

حمدان الشمرانى ينتقل إلى اتحاد جدة

حمد الشمراني
حمد الشمراني

من ناحية أخرى حسمت إدارة نادى اتحاد جدة السعودى التعاقد مع  حمدان الشمرانى لاعب نادى الفيصلى لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

وأعلن الحساب الرسمى لنادي الاتحاد "تويتر" عن حسم صفقة لاعب الفيصلى ولاعب المنتخب الوطنى السعودى الصفقة انضمام حمدان الشمرانى لكتيبة النمور حتى عام 2023.

وبحسب المصادر فإن الصفقة كلفت خزينة الاتحاد أكثر من 10 ملايين ريال، لكسب خدمات اللاعب ابتداءً من الموسم المقبل.

ووصل الشمرانى إلى جدة اليوم لإتمام التوقيع مع الإدارة الإتحادية وتقديمه للجماهير، ونجح الظهير الأيسر هذا العام فى تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين فى الدورى السعودى.

 

البرازيلى إدواردو على رادار العين الإماراتى

كارلوس ادواردو
كارلوس ادواردو

على جانب آخر دخل البرازيلى كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودى، دائرة اهتمامات نادى العين الإماراتى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تسعى إدارة العين للتعاقد مع صفقات تعيد الفريق لمنصات التتويج، ووضعت البرازيلى إدواردو على رأس قائمة المطلوبين لما يتمتع به اللاعب من مهارات وإمكانيات تساعد الفريق على إحراز الأهداف.

ويأمل نادى العين فى إنهاء الصفقة فى الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن اللاعب يتبقى له موسم واحد فقط مع الهلال، وهو ما يسهل مهمة العين فى إقناع نادى الهلال للتخلى عن مهاجمه البرازيلى.

جدير بالذكر أن وكيل أعمال إدواردو طلب لقاءً مع إدارة الهلال لحسم العروض، التى جاءت للاعب الفترة الماضية وحسم أمر التجديد من عدمه أيضاً.

 

العين الإماراتى يجدد عقد محمد أحمد

محمد احمد
محمد احمد

وفى الإمارات، نجحت إدارة نادى العين الإماراتى فى حسم ملف التجديد للمدافع محمد أحمد، وذلك كان من ضمن أولويات مجلس إدارة النادى فى الموسم الرياضى الجديد.

ويعد محمد أحمد رابع لاعبى العين الذين يتم تجديد عقودهم بعدما سبقه كل من اليابانى شيوتانى والحارس خالد عيسى وأحمد برمان.

ويعتبر محمد أحمد من الركائز الأساسية فى صفوف العين الإماراتى ولعب دورا كبيرا فى قيادة الفريق لوصافة كأس العالم للأندية الأخيرة فى الإمارات.

 

فيريرا يرحل عن السد القطرى

فيريرا
فيريرا

وفى قطر كشف نادى السد عن رحيل المدرب البرتغالى جوزفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، سيكون بعد نهائى كأس الأمير المقرر له الخميس المقبل.

وأعلن النادى عبر الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن نهائى كأس الأمير المقرر له الخميس المقبل، سيكون آخر نهائى يخوضه الفريق تحت قيادة المدرب جوزفالدو فيريرا، بعد قضاء 3 مواسم ونصف رفقة الفريق القطرى.

وكان فيريرا المدرب السابق للزمالك، تولى تدريب السد القطرى قبل ثلاث مواسم ونصف، لتكون مباراته يوم الخميس المقبل أمام الدحيل بنهائى كأس الأمير هى الأخيرة له مع الفريق القطرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة