خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اشتعال سيارة تسلا فى موقف للسيارات

الأربعاء، 15 مايو 2019 12:30 ص
اشتعال سيارة تسلا فى موقف للسيارات حريق بسيارة تسلا - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة أبل ديلى اليوم أن سيارة كهربائية من طراز تيسلا اشتعلت فيها النيران فى موقف للسيارات فى مركز تجارى بهونج كونج لكن لم يصب أحد فى الحريق الذى لم يعرف سببه على الفور.

وبحسب موقع gadgetsnow الهندى فقالت الصحيفة إن السيارة الكهربائية اشتعلت فيها النيران بعد 30 دقيقة من توقفها فى حى سان بو كونج بالمدينة، وشوهدت ثلاثة انفجارات على لقطات بثها التليفزيون، وقد استغرق رجال الإطفاء 45 دقيقة لإخماد النار، وقد كانت السيارة عبارة عن إصدار مزدوج الطاقة من Tesla Model S 85 KWH، ولم تقدم أى تفسير لما قد يكون سبب الحريق.

من جهتها رفضت شركة تسلا التعليق على الأمر، فيما تقوم السلطات بالتحقيق فى السبب، ويأتى هذا الحادث بعد ثلاثة أسابيع من إعلان تيسلا أنها أرسلت فريقًا للتحقيق فى مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية أظهر سيارة تنزل من طراز Tesla موديل S تنفجر فى المركز التجارى فى شنجهاى.

وقد قالت شركة صناعة السيارات إن السيارات الكهربائية لديها فرصة أقل بحوالى 10 مرات من التعرض للحريق من السيارات التى تعمل بالبنزين، وقد كان هناك ما لا يقل عن 14 حالة من سيارات تسلا التى اشتعلت فيها النيران منذ عام 2013، معظمها بعد حادث تصادم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة