خالد صلاح

صدمة فى الأهلى بسبب الجبلاية.. فشل محاولات نقل مباراة إنبى إلى برج العرب.. لاسارتى غاضب من إقامة اللقاء فى بتروسبورت لسوء أرضية الملعب.. الفريق البترولي رفض خوض اللقاء خارج القاهرة والأحمر يستسلم للأمر الواقع

الأربعاء، 15 مايو 2019 12:00 ص
صدمة فى الأهلى بسبب الجبلاية.. فشل محاولات نقل مباراة إنبى إلى برج العرب.. لاسارتى غاضب من إقامة اللقاء فى بتروسبورت لسوء أرضية الملعب.. الفريق البترولي رفض خوض اللقاء خارج القاهرة والأحمر يستسلم للأمر الواقع فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

فشلت محاولات  النادي الاهلي في نقل مباراة انبي من ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بعدما أعلن إتحاد الكرة ان المباراة ستُقام رسمياً في بتروسبورت بالتجمع الخامس وليس في برج العرب كما طلب مسئولو القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

محاولات أهلاوية

الساعات الماضية شهدت محاولات من الأهلي لنقل مباراة إنبي لملعب برج العرب بسبب سوء أرضية بتروسبورت لكن المحاولات فشلت ليؤكد مسئولو إتحاد الكرة منذ قليل أمن المبراة ستُقام بشكل رسمي ونهائي في بتروسبورت.

ويلتقي الاهلي مع إنبي في العاشرة من مساء بعد غد ، الخمبيس، في الجولة الـ30 للدوري الممتاز ويحتل الاهلي قمة المسابقة بـ70 نقطة ، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة .

مرجان يكشف سر المطالبة بنقل اللقاء

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي ان الجهاز الفني للفريق بقيالدة مارتن لاسارتي هو من طلب اللعب في برج العرب بدلاً من بتروسبورت بسبب سوء أرضية الأخير الذى عاني فيه الأهلي خلال المباريات الماضية والتى كان أخرها أمام سموحة والتى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة.

فشل محاولات نقل مباراة انبي لبرج العرب أصاب الجهاز الفني للأحمر بصدمة قاسية خاصة وأن المدير الفني للفريق يعلم جيداً أن المباريات المقبلة تحتاج لتوفير كل سُبل الراحة والدعم أمام فريق الكرة من أجل تحقيق الانتصارات التى تؤمن للفريق قمة الدوري وبالتالي حسم لقب الدوري رسمياً للمرة الـ41 في تاريخ القلعة الحمراء.

موقف أنبي من نقل المباراة

نادي أنبي رفض نقل المباراة لبرج العرب وقال علاء خشب رئيس النادي أن الفريق البترولي أصر على لعب المباراة في بتروسبورت قبل أن يتم الإعلان رسمياً على إقامتها في هذا الملعب وعدم نقلها لبرج العرب خاصة وأن جدول المسابقات سبق وحدد أن اللقاء لن يُقام في برج العرب.

ورغم الصدمة إلا أن لاسارتي بدأ يتعامل مع الأمر الواقع وأكد أن فريقه سيخوض المباراة في بتروسبورت بهدف الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات والحفاظ على لقب بطولة الدوري.

 

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة