خالد صلاح

صور.. نقاد يؤكدون حق Arya Stark فى الفوز بـEmmy Award.. ويكشفون: Maisie Williams انضمت لـGame of Thrones بدون خبرة فنية.. أثبتت بسرعة فائقة موهبتها وحظيت بإعجاب الملايين.. وأجادت تجسيد الكراهية وتحقيق السلام

الأربعاء، 15 مايو 2019 10:20 م
صور.. نقاد يؤكدون حق Arya Stark فى الفوز بـEmmy Award.. ويكشفون: Maisie Williams انضمت لـGame of Thrones بدون خبرة فنية.. أثبتت بسرعة فائقة موهبتها وحظيت بإعجاب الملايين.. وأجادت تجسيد الكراهية وتحقيق السلام Arya Stark - Game of Thrones
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

تعد الممثلة البريطانية ميسى ويليامز، والتى تجسد شخصية Arya Stark فى المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones من الشخصيات التى تحظى بتقدير وإعجاب عالمى منذ بداية مواسم المسلسل، وحتى الموسم الثامن والأخير والذى يتبقى على نهايته حلقة واحدة، سوف تعرض فى الأسبوع المقبل.

وفى هذا السياق، أكد العديد من النقاد على ضرورة أن تحصل Maisie Williams البالغة من العمر 22 عاما، على Emmy Award وهى جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وأنشئت عام 1949، وهى المقابل لجائزة الأوسكار، إلا أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائى، وتقتصر الإيمى على أعمال قطاع الإنتاج التلفزيونى.

angels-Emmy-Award
angels-Emmy-Award

 

أولى الأسباب التى تؤكد ضرورة حصول Maisie Williams على جائزة الإيمى، هو أنها انضمت إلى أسرة مسلسل Game of Thrones وكانت من بين أصغر المشاركين فيه، مثل أشقائها فى عائلة ستارك، مثل صوفى تيرنر "سانسا" وإسحاق هيمبستيد رايت "بران".

Maisie Williams
Maisie Williams

 

وبالنظر إلى هذا، فإن Maisie Williams لم يكن لديها أية خبرة حينذاك، إلا أنها أثبتت بسرعة كبيرة موهبتها الفنية، وهو التحول الكبير الذى شاهده الملايين من عشاق المسلسل الفانتازى.

arya stark child
arya stark child

 

وفى هذا السياق، فإن رحلة Maisie Williams أو Arya Stark ينظر إليها باعتبارها "غير عادية" ووفقا لهذا، فإن النقاد يرون أنه من الضرورى أن يتم تتويج هذه الرحلة فى ظل ختام المسلسل بحصولها على Emmy Award حتى وإن جلست على العرش الحديدى كما يتوقع العديد من المشاهدين.

Arya Stark Game of Thrones
Arya Stark Game of Thrones

 

ورأى العديد من النقاد أن Arya Stark قدمت خلال المواسم الماضية، والموسم الثامن والأخير مشاهد لا تنسى، خلال أكثر اللحظات إثارة مثل الموسم الأخير، عندما قتلت ملك الليل، وهى اللحظة التى أنهت معركة وينترفيل.

arya stark kill knight king
arya stark kill knight king

 

وعبر رحلتها فى مسلسل Game of Thrones جسدت Arya Stark شخصيتها بجدارة فى منزل ملئ بالكسالى، وظلت متمسكة بقضيتها، وأهدافها، بالإضافة إلى ذلك، فإن مشاهدها فى الحلقة ما قبل الأخيرة The Bells كانت مليئة بالمخاوف، وجسدت خلالها Maisie Williams وببراعة التحول المغاير لشخصيتها ضمن أحداث المسلسل، وهو ما أظهرته فى أكثر من مشهد بقدرة فائقة فى التعبير عن هذا التحول بين القوة والإصرار والعزيمة، إلى الاتجاه المعاكس، وهو تملك الخوف منها.

Arya Stark Game of Thrones season 8
Arya Stark Game of Thrones season 8

 

ولهذا، فإن بعض النقاد يرون أن Arya Stark فى مسلسل Game of Thrones هى تجسيد لقصة امرأة شابة مرت بسنوات الجحيم وعلى الرغم من اقترابها من تحقيق أحد أهدافها المتمثلة فى الانتقام، إلا أنها عدلت عن هذا، وانتقلت لتحقيق السلام بأى طريقة ممكنة.

Arya Stark
Arya Stark

 

Emmy Award
Emmy Award

 

Peter Dinklage Emmy Award
Peter Dinklage Emmy Award

 

تدربت Arya Stark على مدار سنوات من أجل تعلم فنون الاغتيال، لتحقيق أهدافها المشحونة بالكراهية، وعلى الرغم من أن أداء Maisie Williams كان ينمو بشكل ملفت للنظر، إلا أنها لم تحصل على جائزة الإيمى، فى حين أن peter dinklage الذى يجسد شخصية Tyrion Lannister حصل عليها ثلاث مرات، كما سبق وأن تم ترشيح Kit Harington وNikolaj Coster-Waldau مرة واحدة، وتم ترشيح إميليا كلارك ثلاث مرات، ولينا هيداى أربع مرات.

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة