خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فتاة تنتحر بعد استطلاع للرأى حول حياتها على إنستجرام

الخميس، 16 مايو 2019 01:13 ص
فتاة تنتحر بعد استطلاع للرأى حول حياتها على إنستجرام انتحار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة شهدتها السوشيال الميديا، أقبلت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا على الانتحار، بعد قيامها باستطلاع للرآى على إنستجرام، حول إذا كانت تقتل نفسها أم لا، ليجيب مستخدمو الموقع بالإجابة بنعم.

ونفذت فتاة ماليزية تبلغ من العمر 16 عامًا الانتحار، حيث قفزت من الطابق الثالث من إحدى المتاجر، بعد أن وضعت حياتها بين أيدى متابعيها على إنستجرام.

تبدأ القصة عندما نشرت تلك الفتاة استطلاعًا للرأى عبر حسابها على إنستجرام فى حوالى الساعة 3 مساء 13 مايو الماضى، قائلة من المهم المساعدة فى الاختيار "الموت أو العيش"، بينما اختار 89% الإجابة بنعم، الأمر الذى دفعها لإنهاء حياتها.

استطلاع الرأى
استطلاع الرأى

لم يكن يعرف متابعوها أن نواياها صادقة، والعواقب الوخيمة لهذا الاستطلاع لأنه فى ظاهر الأمر، كان الأمر غريبا ومبهمًا نسبيًا، مع ذلك تركت المراهقة أدلة أخرى إلى جانب الاستطلاع على إنستجرام، حيث كتبت على موقعها منشورًا، قالت من خلاله: "أريد أنهاء حياتى أنا متعبة".

تشتبه الشرطة فى أن الفتاة ربما كانت تعانى من التوتر فى المنزل بسبب زواج والدها من امرأة فيتنامية فى سنغافورة، وعلاوة على ذلك لم يزرها والدها أو زوجته الجديدة إلا نادرًا، وتم نقل جسدها إلى مستشفى سارواك للطب الشرعى حيث تم الإعلان عن وافتها دون وجود دافع جنائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة