خالد صلاح

كلي لحمة كتير وما تقفيش في الشمس.. 10نصائح من جينفر لوبيز علشان تحتفظى بشبابك

الأحد، 19 مايو 2019 06:07 م
كلي لحمة كتير وما تقفيش في الشمس.. 10نصائح من جينفر لوبيز علشان تحتفظى بشبابك
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مشاهدة  الصورة التى نشرتها جنيفر لوبيز على Instagram، فى الغالب يتم البحث على جوجل عن "كم يبلغ عمر جينيفر لوبيز"، لأن هذه المرأة لا تتقدم فى العمر حرفيًا.

الممثلة والمغنية البالغة من العمر 49 عامًا والدة طفلين تبدو مذهلة ولأننا نريد أن تكون نموذج للاحتفاظ بالحيوية والشباب،  نقدم لكى أكثر الأشياء التى تفعلها بداية من نظامها الغذائى، وحتى روتين التمارين الرياضية، وبالطبع أسرار العناية بالبشرة، هذه هى الطريقة التى تمكنت من خلالها Jlo أن توقف الزمن.

1 - لا تفوت أبدًا ممارسة الرياضة 

 تمارس جينفر لوبيرز الرياضة ثلاث لأربع مرات أسبوعيا كما صرحت جينفر لوبيرز من قبل قائلة: "كان الرقص والتمارين دائمًا جزءًا كبيرًا من حياتي وأخذ الوقت الكافي لتحريك جسدي، والاحتفاظ بحيويته،  لذا فالتمرينات هي بالتأكيد أولوية بالنسبة لى. 
 
جينفير لويرز تمارس الرياضة
جينفير لوبيز تمارس الرياضة
 

2- تستخدم حمض الجليكوليك لبشرتها 

 
العناية بالبشرة بحمض الجليكوليك تعمل كمقشر كيميائي على الجلد عن طريق إذابة خلايا الجلد الميتة والظهور بلطف.  بالإضافة إلى إزالة خلايا السطح الميتة ، فإنها تشجع أيضًا على دوران الخلايا  و انتاج الكولاجين ، وهو مثالي للبشرة الناضجة التي تضررت من أشعة الشمس،  لذلك لا عجب في أن جنيفر كشفت للناس أنها تحب استخدام الجليكوليك "لتوهج صحي"
 
جينفر لوبيرز بدون مكياج
جينفر لوبيز بدون مكياج
 
 

3- تأكل الكثير  من  البروتين

 
لا تستسلم  جينفير لتلك الرغبة الشديدة فى تناول أطعمة مثل النشويات، وتفضل تناول البروتين  كما  قالت: "البروتين هو وجبتى كلما بدأت أشعر انى جائعة، فورًا اتجه إلى البروتين بانوعه خاصة اللحوم حتى أشعر بالشبع ولأنه وقود عضلي كبير".
 
جينفر لوبيرز
جينفر لوبيىز
 

4- لا تتعرض للشمس 

 
ليس سرًا أن تعريض الأشعة فوق البنفسجية للكولاجين والألياف المرنة في الجلد يسبب شيخوخة مبكرة، وهذا هو السبب في أن Jlo  تتجنب أشعة الشمس الحارة قدر الإمكان.  كما أوضحت لـ InStyle: "أنا أؤمن بشدة بكريمات الحماية من الشمس، وأحاول ألا أبقى في الشمس لفترة طويلة".
 
جينفير لوبيرز
جينفير لوبيىز
 

5- لا مكان  للخمر ولا كوكايين فى حياتها

 
نعلم جميعًا أن المشروبات الكحولية والقهوة والتدخين ليست جيدة لبشرتنا ، لكننا ما زلنا ننغمس في اثنين منهم على الأقل بشكل منتظم لكن بالنسبة لـ جينفر لوبيرز، كما قالت لمجلة US Weekly: "أنا لا أشرب الخمر ولا أدخن أو أتناول  الكافيين، هذا يدمر بشرتك عندما تكبر".  
 
جينفير لوبيز
جينفير لوبيز
 

6-  تحصل على الكثير من النوم 

 
هناك شيء واحد لن تجده في جنيفر وهو الانغماس في عادتنا الليلية المفضلة وهو السهر ومشاهدة التليفزيون والبرامج المفضلة ليلا، كما أوضحت لـ InStyle.
 
"الأساس الأول هو الحصول على قسط كافٍ من النوم دائمًا،  أود الحصول على تسع أو عشر ساعات من النوم، لكن في كلتا الحالتين، أتأكد دائمًا من حصولي على ثماني ساعات على الأقل".
 
جينفير لوبيز
جينفير لوبيز
 

7- الكثير من مرطب البشرة

 
على الرغم من التقارير التي تفيد بأن لوبيز تضع الكثير من كريمات الوجه من مرطبات La Mer ، فقد اعترفت في حلقة من Watch What Happens Live بأنها دائمًا ما تضع  الكثير من المرطبات الطبيعية.
 
جينفير لوبيز
جينفير لوبيز
 

8- اليوجا كل يوم

 
بدأت جينيفر في اليوجا  عام 2015 عندما شغلت حياتها المهنية والتمثيل والغناء،  والآن هى تقوم بجلسات تأملية لمدة 20 دقيقة كل صباحا وليلا.
 
جينفر لوبيز بعد جلسة اليوجا
جينفر لوبيز بعد جلسة اليوجا
 

9- غسل الوجه جيدًا قبل النوم 

 
شيء واحد بالتأكيد لن تجد أن لوبيرز تقوم به هو النوم بالمكياج، كما أخبرت Hello:  "أنا دائمًا أغسل وجهي دائمًا بعد التمرين، يساعد ذلك في الحفاظ على نظافة المسام ، ولا أنسى أن أغسل وجهى جيدا قبل النوم".
 
جينفر لوبيز بدون مكياج
جينفر لوبيز بدون مكياج
 

10- تشرب أكثر من 8 أكواب من الماء يوميًا 

 
من الواضح أن القيام بكل هذا التمرين يثير العطش، وهذا هو السبب في أن جينفر تشرب الكثير من الماء ، كما أخبرت Hello: "أولاً وقبل كل شيء، الترطيب الداخل، شرب الكثير من الماء، وخاصة قبل التمرين، يمكن أن يساعدك في الضغط بقوة والحصول على المزيد من روتين التمرين".
 
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
 

1

جينفر لوبيز تنشر اكلها
جينفر لوبيز تنشر اكلها
 
 
 
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
 
جينفر لوبيز تستعرض عضلاتها
جينفر لوبيز تستعرض عضلاتها
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة