خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن رقم قياسى ينتظر نجم برشلونة فى معقل ليفربول

الخميس، 02 مايو 2019 03:14 م
أخبار ميسي اليوم عن رقم قياسى ينتظر نجم برشلونة فى معقل ليفربول ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الأرجنتينى ليونيل ميسي ، قائد فريق برشلونة الإسبانى، عرضاً رائعاً أمام ليفربول الإنجليزى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ميسي يتطلع لرقم قياسى ضد ليفربول

 

ميسي يسجل في مباراة برشلونة وليفربول
ميسي في مباراة برشلونة وليفربول 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي يتطلع لرقم قياسى فى جولة الإياب ضد ليفربول الثلاثاء المقبل على ملعب "أنفيلد"، بعدما أحرز هدفين فى لقاء الذهاب مساء أمس، الأربعاء، والوصول إلى الهدف رقم 600 فى كافة المسابقات مع الفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يبتعد بهدفين على رقمه القياسى المسجل فى بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2011/2012 برصيد 14 هدفاً، حيث يملك فى رصيده 12 هدفاً حتى الآن فى النسخة الحالية.

ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافى البطولة برصيد 12 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن البولندى روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ8 أهداف.

ويملك ميسي فرصة معادلة رقم القياسي ضد ليفربول فى لقاء الإياب الثلاثاء المقبل، ويحطم رقمه فى المباراة النهائية أول يونيو المقبل إذا تخطى البارسا الريدز فى موقعة الإياب.

ويتأخر ليونيل ميسي بـ5 أهداف عن صاحب الرقم القياسى فى عدد الأهداف بموسم واحد فى دورى أبطال أوروبا، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالى والذى سجل 17 هدفاً فى موسم 2013-2014 مع ريال مدريد.

 

ماسكيرانو يهنئ ميسي بالهدف الـ600
 

ماسكيرانو يهنأ ميسي بالهدف الـ 600
ماسكيرانو يهنأ ميسي بالهدف الـ 600

هنأ الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، مدافع هيبى فورتشن الصينى، مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة بوصوله إلى الهدف رقم 600 فى تاريخه مع البلوجرانا أمام ليفربول، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال وانتهت بفوز البارسا 3-0.

ونشر خافيير ماسكيرانو، عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، صورة للنجم ليونيل ميسي وكتب عليها "Messi 600 الأعظم على الإطلاق"، لتهئنته بالوصول إلى الهدف رقم 600 فى تاريخه مع الفريق الكتالونى.

وأحرز ليونيل ميسي هدفاً رائعاً من كرة ثابتة ضد ليفربول، ليقود برشلونة للفوز بثلاثية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة قد تغلب على ليفربول 3-0 فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال مساء أمس،الأربعاء، على ملعب "كامب نو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة