خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"ابن الوز عوام".. هدف لابن كريستيانو رونالدو.. والدون يحتفل "فيديو"

الخميس، 02 مايو 2019 11:01 م
"ابن الوز عوام".. هدف لابن كريستيانو رونالدو.. والدون يحتفل "فيديو" كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أننا سوف نرى فى المستقبل ، أحد أبناء البرتغالى كريستيانو رونالدو ، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، نجما كوالده حيث سجل أبنه الصغير ماتيو، هدافا رائعا فى شبابك المرمى ولكن فى حديقة منزله.

كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، نشر مقطعا "فيديو" لأبنه ماتيو والذى لم يكمل العامين، وهو يسدد الكرة  فى مرمى بلاستيكى صغير فى حديقة منزله، بينما احتضنه والدة رونالدو بعد تسجيله الهدف ببراعة بقدمه الصغير.

وتضم عائلة البرتغالى رونالدو، أربعة أبناء وهم أبنه الأكبر جونيور، ويبلغ من العمر 8 سنوات، ووالتوأمان إيفا وماتيو ويبلغ عمرهما أقل من عاميل ، بالإضافة إلى ألانا مارتينا.

هدف لابن كريستيانو رونالدو (1)
 
هدف لابن كريستيانو رونالدو (2)
 

ويبدو أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، يعيش أسعد أيامه، حيث توج فريقه بلقب الدورى الإيطالى للمرة الـ 35 فى تاريخه، بينما اقتنى أغلى سيارة فى العالم ماركة "بوجاتي" الفرنسية، وهو أول نموذج من السيارة التى قامت الشركة الفرنسية بصنع عدد محدود منها حول العالم وتلقب السيارة "بوجاتي" بـ "لا فواتور نوار"، بقوة 1500 حصان وبقيمة 18 مليون دولار، وبعد البرتغالى كريستيانو رونالدو أو مشترِ لها.

يأتى ذلك فى ظل نجاح الأسطورة البرتغالي ، في الوصول إلى 600 هدفا في مسيرته الاحترافية مع الأندية، ووصلت أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس إلى 27 ليكمل بذلك الـ600 هدف فى مسيرته مع 4 أندية هي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

يذكر أنه،  قد أجرت صحيفة "الباييس" الإسبانية حوارا مطولا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، تحدث فيه عن خططه فى المستقبل بعد الاعتزال، وتجربته فى أول موسم مع اليوفى، والذى تحدث من خلاله بأنه شعر بالضغط منذ صغره وعندما جاء إلى ريال مدريد، حيث كان أغلى لاعب فى التاريخ ، مما كان يتطلب منه مجهودا إضافى، وأن الكرة الذهبية التى فاز بها لأول مرة كانت فى سن الـ 23 من عمره.

وواصل الدون، أنه على الإنسان أن يكونا متواضع، وأن لم يكن ذلك فلن يراه الناس قائدا، ولكن سيقولون هذا هو الرئيس، مؤكدا على ضرورة معاملة الناس بطريقة جيدة، ويجب أن تكون دائما متواضعا.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة