أكرم القصاص

رد فعلك هيكون إيه؟ أم تجد على ظهر ابنتها 25 عضة بعد رجوعها من الحضانة

الخميس، 02 مايو 2019 05:00 م
رد فعلك هيكون إيه؟ أم تجد على ظهر ابنتها 25 عضة بعد رجوعها من الحضانة الطفلة روزالين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيف سيكون رد فعلك حينما تعود ابنتك من "الحضانة" وتفاجئين أن على ظهرها 25 "عضة" تغطى كافة أنحاء الظهر، هذا هو بالضبط ما حدث مع أم أمريكية تدعى أليس بريانت من سكان "أريزونا" بالولايات المتحدة الأمريكية.

مراكز رعاية الأطفال، أو "الحضانة" أوجدت لأكثر من سبب وهى مساعدة الأطفال والرضع على النمو فى جو ملائم، وتعلم أشياء بسيطة، وأيضا مساعدة الأم أن تتفرغ لعملها فى فترة الصباح، ولكن يبدو أن "الحضانة" التى ترسل إليها أليس طفلتها يسيطر عليها الاهمال، حيث أصيبت أليس بصدمة كبيرة حينما وجدت ما لا يقل عن 25 عضة على جسد ابنتها عندما عادت إلى المنزل من الحضانة.

أليس مارتن اتهمت مسئولى الحضانة، بشكل مباشر عن العلامات الواقعة على ظهر ابنتها، التى تبلغ من العمر 15 شهرا فقط، حيث اتهمتهم بالإهمال وأبلغت الشرطة ووزارة الصحة بذلك.

تورم فى ظهر روزالين
تورم فى ظهر روزالين

أدركت أليس أن ابنتها "روزالين" قد أصيبت أثناء تغيير ملابسها فى المنزل ووجدت علامات حمراء على ظهرها، حيث قالت فى تصريحات تليفزيونية، أشعر بالغضب والحزن الشديدين على حد سواء، ففي البداية، تعرضت لصدمة حينما شاهدت العلامات، وتساءلت "هل هذه علامات عض"، وبعدها توقف ذهنى عن التفكير وبدأت فى البكاء.

وتابعت، بحسب تصريحات لها فى موقع "ميرور"، لم يبلغنى أحد من الحضانة بما حدث، فالغريب أن الطفل حينما يتعرض لمثل هذه العلامات يبكى ويصبح مزعجا للغاية، فما كنت أريده حماية طفلتى أثناء وجودى فى العمل، ولكن هذا لما يحدث، وقد أكدت وزارة الصحة إنها لا تستطيع التعليق على التحقيقات المعلقة.

روزالين
روزالين

أليس نشرت الأمر عبر صحفتها على "فيس بوك"، وأخذ فى الانتشار حتى وصل إلى أكثر من 5 آلاف "شير"  وقالت أليس مع صور ابنتها "ساعدونى وشاركوا هذه الصور .. بعد 5 أيام من ذهاب انتى للحضانة عثرت اليوم على أكثر من 25 عضة .. قدمت تقريرًا للشرطة بسبب الإهمال وأبلغت وزارة الصحة التى تتولى الأمر  .. القضية لا تزال قيد التحقيق، لكن لم يحدث أى شيء على الإطلاق ولم يتصل بي أى أحد ".

اليكس على فيس بوك
اليكس على فيس بوك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة