خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أليسون يتحدث عن ريمونتادا برشلونة التاريخية وحلم التتويج بالابطال

الإثنين، 20 مايو 2019 12:22 م
أليسون يتحدث عن ريمونتادا برشلونة التاريخية وحلم التتويج بالابطال اليسون حارس ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أليسون، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، عن أمله فى قيادة الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، موضحاً أن الريمونتادا التاريخية التي نجح ليفربول فى تحقيقها أمام برشلونة الإسبانى ستظل عالقة فى أذهانه.

وقال أليسون، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، "هذه الليلة ستظل فى ذاكرتى طوال حياتى، سوف أقُص هذه الحكاية الرائعة على أبنائى وأحفادى، هدفنا هو الفوز بالبطولة بالتأكيد، وأتمنى أن نتوج باللقب فى النهاية".

وعن أجواء اللعب في دوري ابطال اوروبا مع ليفربول بملعب "أنفيلد"، قال أليسون، "إنه أمر رائع للغاية، لقد لعبت في آنفيلد ضد ليفربول ولمست بنفسى القوة التى يستمدها لاعبو ليفربول من الجماهير، مواجهة ليفربول في آنفيلد دائمًا ما تكون صعبة على أي فريق، لأن كل من يأتى إلى هنا يلعب تحت ضغط كبير".

وأضاف حارس ليفربول، "الآن بعدما أصبحت لاعبًا فى الفريق، عشت مع زملائى ومع الجماهير لحظات لا تُنسى، خاصة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالطريقة التي حدثت بعد العودة التاريخية أمام برشلونة، لم نكن لنتأهل لولا مباركة الرب لنا؛ لقد قمنا بعمل كبير وتلقينا دعمًا لا مثيل له من جماهيرنا، كانت ليلة استثنائية".

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

ويلتقي ليفربول مع مواطنه توتنهام مطلع يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في نهائي دوري ابطال اوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة