خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الأخبار اللبنانية".. جريدة ترفع شعار الابتزاز باعتراف رئيس تحريرها.. يمولها حزب الله وإيران وقطر لإشعال دول المنطقة.. تدعم الإخوان وتمارس الدعارة الإعلامية لإرضاء صبيان الملالى فى لبنان.. وقراءها: صحيفة كاذبة

الإثنين، 20 مايو 2019 02:53 م
"الأخبار اللبنانية".. جريدة ترفع شعار الابتزاز باعتراف رئيس تحريرها.. يمولها حزب الله وإيران وقطر لإشعال دول المنطقة.. تدعم الإخوان وتمارس الدعارة الإعلامية لإرضاء صبيان الملالى فى لبنان.. وقراءها: صحيفة كاذبة يمولها حزب الله وإيران وقطر لإشعال دول المنطقة
تحليل يكتبه – محمد أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إن لم تستح فأفعل ما شئت".. هذا المثل ينطبق على ما تقوم به جريدة الأخبار اللبنانبة من دعارة إعلامية، فبين الحين والآخر، تطالعنا بموضوعات لا تحمل أى قدر من المصداقية للهجوم على الدولة المصرية وبعض الدول الخليجية بشكل مُبتذل، الأمر الذى يطرح عدة تساؤلات، لماذا تهاجم صحيفة لبنانية الدولة المصرية؟ ومن يمول هذه الصحيفة؟ وما هى أهدافها؟.
 
المتابعات والمواقف وحدها هى ما ستمكنا من الإجابة على هذه التساؤلات، وبالانتقال للسؤال الأول: لماذا تهاجم صحيفة الأخبار اللبنانبة الدولة المصرية؟، فإننا نجد الإجابة على لسان رئيس تحريرها إبراهيم الأمين، الذى قال ضمنيًا فى حوار مع قناة الميادين فى 14 مارس 2017، إن الصحيفة تعتمد فى انتشارها على مهاجمة الدول العربية، فالجريدة تنال شهرتها من خلال حملاتها على الأنظمة العربية.
 
1038750350
 
وفى نفس الحوار اعترف رئيس تحرير  الأخبار اللبنانبة، بأن الجريدة موالية لحزب الله، ومن هنا يمكننا أن ننتقل للإجابة على التساؤل الثانى: من يمول "الأخبار اللبنانية"؟، فنجد أن حزب الشيطان يمول هذه الصحيفة، ولذا فإن جريدة يمولها صبيان نظام الملالى فى لبنان ماذا نتوقع منها، هل نتوقع منها أن تسلط الضوء على كل ما يخدم استقرار المنطقة، أم إشعال المنطقة بالصراع لخدمة إيران وقطر.
 
جريدة موالية لمليشات مسلحة حاولت اقتحام السجون المصرية إبان ثورة 25 يناير، وتحاول زعزعة الاستقرار فى مصر والوطن العربى، ماذا نتوقع منها؟.. كل ما نتوقعه من هذه الصحيفة هو كذب المبتدئين ونشر التقارير المفبركة، واللعب على مشاعر المواطنين، وتقليب الرأى العام ضد الدولة المصرية، فقط من أجل فتات حزب الله وقطر وإيران، ودعم جماعة الإخوان الإرهابية.
 
nafida-720x405
 
وبالرجوع إلى مقالات عددٍ من الصحفيين اللبنانين فى إحدى الصحف التى توقف إصدارها الورقى لضعف فى التمويل للتأكد من مصدر تمويل "الأخبار اللبنانية"، أكدوا أن حزب الله رفض تمويل جريدتهم ولذا أصبحوا مجبرين على التوقف عن إصدار النسخة المطبوعة، مضيفين بأن صحيفة الأخبار اللبنانية الموالية لحزب الله لا سقف لها فى إدانة العرب والعروبة، وتكتب ما ما يطلب منها وتنفذ الأوامر بحرفية دون مناقشة، ولذا فإن حزب الله يعتمد عليها اعتمادًا كليا، وليس بحاجة إلى صحيفتهم، رغم أن رئيس تحرير تلك الجريدة قبل ذهابه إلى لقاء حسن نصر الله نشر تقريرًا يهاجم المملكة العربية السعودية، لاستجتاء عطفه لتمويل جريدته، إلا أن حزب الله رفض تمويل الجريدة، وتوقفت عن إصدار النسخة الورقية.
 
وانتقالاً للإجابة على التساؤل الثالث: ما أهداف جريدة الأخبار اللبنانية؟.. بالطبع فإن أهداف جريدة تسعى للشهرة من خلال ابتزاز الدول العربية، وتتلقى تمويلاً من حزب الشيطان وقطر وإيران، وحليف استراتيجى لجماعة الإخوان، لن يكون إلا إشعال الأوضاع فى مصر والدول العربية، فأصبحت الجريدة بوقًا إعلاميًا يسلط ساهمه المسمومة نحو الوطن، بجانب الترسانة الإعلامية المموالية للإخوان كقناة الشرق ومكملين وإلى آخره من المنصات الإعلامية الموالية للجماعة الإرهابية.
 
rohani5
 
وخلال متابعتنا للجريدة، لم نجد موضوعًا واحدًا يهاجم حزب الله، أو إيران أو قطر، فهل هذه الدول بلا أخطاء أم أنها تُغرق مرتزقة هذه الجريدة بالمال الحرام من أجل البلطجة الإعلامية على دول الشرق الأوسط لإشعال الصراع بها وإضعافها والضغط عليها.
 
وخلال متابعتنا لارآء قراء جريدة الأخبار اللبنانية، نجد أن معظم التعليقات تؤكد بأنها جريدة تتفن الكذب، حتى أصبحت معروفة وسط قراءها بأنها الراعى الرسمى للكذب والتضليل. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة