خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأمن يباغت أهل الشر بضربة استباقية.. مقتل 12 عنصرا من حركة حسم الإرهابية بوكرين فى أكتوبر والشروق.. اقتحام وكر تصنيع المتفجرات يدفع العناصر لإطلاق رصاص على القوات.. وأسلحة آلية ومواد تفجير ضمن المضبوطات

الإثنين، 20 مايو 2019 04:08 ص
الأمن يباغت أهل الشر بضربة استباقية..  مقتل 12 عنصرا من حركة حسم الإرهابية بوكرين فى أكتوبر والشروق.. اقتحام وكر تصنيع المتفجرات يدفع العناصر لإطلاق رصاص على القوات.. وأسلحة آلية ومواد تفجير ضمن المضبوطات حملة أمنية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى  الوقت الذى يلفظ فيه الإرهاب أنفاسه الأخيرة، وتعانى قوى الإرهاب من الملاحقات المستمرة، والضربات الاستباقية التى تحبط مخططاتها، كانت هناك ملحمة جديدة سطرها الأمن المصرى، بالقضاء على بؤرتين إرهابيتين فى محافظتى القاهرة والجيزة.

 

 

عناصر حسم وتعليمات الجناح المسلح

ورغم أن العالم يعيش أياما مباركة، تتمثل فى شهر رمضان المعظم، إلا أن قيادات الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية لا يعرف سوى التخطيط للشر، ويتواصل لإحداث فوضى بالبلاد، من خلال عناصر حركة حسم الإرهابية، والتى تعد الذراع المسلح المكلف بتنفيذ الجرائم الإرهابية وإزهاق الأرواح، تلقى هذا الجناح اليوم ضربة استباقية كبرى، بتصفية 12 عنصرا إرهابيا، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية، فى مناطق مختلفة على مستوى الجمهورية.

معلومات الأمن الوطنى

قالت وزارة الداخلية فى بيان لها، إنه استكمالا لجهود الوزارة فى مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، من خلال توجيه ضربات استباقية لعناصرها وإجهاض مخططاتها لتنفيذ عمليات عدائية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، تفيد صدور تكليفات من قيادات الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابى بالخارج، لعناصر حركة حسم المسلحة التابعة لها، لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية خلال الفترة المقبلة، لإحداث حالة من الفوضى بالبلاد.

شقة 6 أكتوبر وكرا للإرهابيين

 

وأضافت الوزارة فى بيانها: " رصدت عمليات المتابعة اتخاذ مجموعة من عناصر حركة حسم الإرهابية إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة وكرا لتصنيع العبوات المتفجرة التى يقومون باستخدامها فى تنفيذ تلك الأعمال، وبمداهمتها قامت تلك العناصر بالمبادرة بإطلاق النيران تجاه القوات، والتى تعاملت معها على الفور، مما أسفر عن مصرع 7 من تلك العناصر، عثر بحوزتهم على عدد 4 سلاح آلى، عيار 7.62×39، وبندقية خرطوش،وكمية من مادة الـ r.salt والنترات، والدوائر الكهربائية، والأدوات المستخدمة فى عملية التصنيع.

وكر الشروق

وأوضحت الوزارة، أنه فى الإطار ذاته، فقد أكدت المعلومات تواجد عدد من عناصر مجموعة التنفيذ التابعة للجماعة الإرهابية، بإحدى الشقق السكنية، بدائرة قسم الشروق بمحافظة القاهرة، استعدادا لتنفيذ عملية عدائية، حيث داهمت القوات الوكر المشار إليه، وتبادلت إطلاق النار مع تلك العناصر، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص، عثر بحوزتهم على عدد 5 بندقية آلية، عيار 7.62×39، و3 خزائن بندقية آلية، و2 عبوة معدة للتفجير، وعبوتين متفجرتين.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتوالى نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيق

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة