خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى الحلقات الـ14 من دراما رمضان.. لغز سرقة أموال مصطفى شعبان فى أبو جبل.. وسكسكة تكشف عملية نصب "روبرتو" على "بيسه".. وحمادة هلال يتزوج من نعمة فى "ابن اصول".. والدكتور ربيع ينجو من العقرب فى "علامة استفهام"

الإثنين، 20 مايو 2019 02:27 م
فى الحلقات الـ14 من دراما رمضان.. لغز سرقة أموال مصطفى شعبان فى أبو جبل.. وسكسكة تكشف عملية نصب "روبرتو" على "بيسه".. وحمادة هلال يتزوج من نعمة فى "ابن اصول".. والدكتور ربيع ينجو من العقرب فى "علامة استفهام" البرنسيسة بيسة
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تتوالى الأحداث والمفاجآت فى الحلقات الرابعة عشر من دراما رمضان ففي مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان المذاع علي قناة on e يخرج دياب من السجن بعد أن تنازل وجيه عن المحضر المقدم ضده مقابل حصوله على شركة شقيقه "حسن" مصطفى شعبان.
 
لكن ذكاء حسن أبو جبل دفعه لنصب فخ لوجيه عند شرائه الشركة ، فقد قرر التنازل عن الشركة لصالحه مقابل الحصول على 40 مليون جنيه لكنه وضع شرطا بعد التنازل يجعل "وجيه" يخسر كل شيء ويتم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية.
 
وتقع مشادة بين نجلاء بدر "روبى" وأرملة شقيق دياب، حيث ظنت "روبى" أن محمد دياب "سعد" يخونها مع أرملة شقيقه وفي نفس الوقت يحول "حسن" الأموال التى حصل عليها من "وجيه"، ويعطى لأشقائه حقوقهم فيها.
 
وفى نهاية الحلقة، كشفت عائشة بن أحمد "مريم" زوجة مصطفى شعبان "حسن" عن لغز جديد بشأن سرقة الأموال، حيث قالت له إن "الواد عرسة اللي شغال عند شعبان ابن عمك كان يعرف إن الفلوس في البيت قبل الحريق".
 
وفى مسلسل " البرنسيسة بيسة " تفشل بيسة فى إقناع "روبرتو" – أوس أوس بالتراجع عن بيع نصيبه فى الأرض لكاظم الذى يخطط بدوره لإعطاء روبرتو 300 ألف جنيه أمام بيسة لإتمام عملية البيع وبعدها يحصل على المبلغ مرة أخرى وبالفعل يوقع عقود بيع نصيبه الى كاظم فى حضور بيسة.
 
وتقرر "بيسه" العودة إلى عملها فى فرقة "هيصة" – ضياء الميرغنى بعد ضياع المدرسة منها وانكسارها، ومع أول فرح تشارك فى احيائه تجد شويكار" – بوسى فيه وتغادر مباشرة بعد نظرة شماتة من شويكار، لتكشف "سكسكة" عملية النصب التى تمت بإخبار بيسة أن روبرتو نصاب وكل أوارقه مزورة، ولكن بعد فوات الأوان لأنه هرب ومعه الـ 300 ألف جنيه ونصب على كاظم أيضاً.
 
بيسة تعود إلى المدرسة مرة أخرى لعدم قانونية بيع روبرتو نصيب بيسة فى المدرسة، وتعيد تقسيم كل شىء مرة أخرى وتحضر لجنة من الوزارة إلى المدرسة والتفتيش فيها والمفاجأة أن بيسه استعانت بعم هيصة لينتحل شخصية المفتش.
 
وفي مسلسل "ابن اصول " شهد على زواج هشام ( حمادة هلال ) من نعمة (أيتن عامر) داخل الفيلا، بعدما منحت والدته أصول (سوزان نجم الدين) لها مبلغا مقابل ذلك، وأكدت لابنها ضرورة زواجه من امرأة أخرى غير رحمة (رانيا منصور) وهو ما وافق عليه لإنهاء زواجه السري من نعمة معتبراً ذلك فرصة أتته على طبق من ذهب له هو ونعمة.
 
وأثناء إتمام الزواج، جاءت رحمة وعائلتها بعد مكالمة من شامل (عماد رشاد) أخبر فيها والدتها بالأمر لتتشاجر رحمة مع نعمة على مرمى أعين هشام داخل الفيلا، كما شهدت الحلقة تطور الأحداث على صعيد صولا وفراس سعيد بعدما كشفت له عن حبها ومشاعرها التي تكتمها طوال الحلقات الماضية خلال جلسة فى مطعم تفاجأت خلالها بدخول هشام عليها ليتلاعب بها وكأنه لا يعلم شيئا بخصوص علاقتها الجديدة، مما اضطرها لإخبار رشدي ( فراس سعيد) بضرورة عدم المجىء من الحمام إطلاقاً لتتحجج لهشام بأن السبب فى تواجدها هو انتظار ناني ( ايناس كامل) صديقتها
 
وشهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة oN E، أحداثاً مثيرة للغاية، حيث بدأت الحلقة بإجتماع لوزراء البترول العرب داخل أحد الفنادق فى القاهرة، وقامت الأجهزة الأمنية بتأمين الفندق، إلا أن 6 شباب استطاعوا أن يدخلوا الفندق فى زى رياضى لاستخدام حمام السباحة والجيم الخاص بالفندق، وفى حقيقة الأمر هم تابعين لأحد الأنظمة الإرهابية وخططوا لعملية إرهابية لاغتيال الوزراء العرب.
 
وخلال الأحداث، شعر سليم الأنصارى بخطر، حيث أبلغ سميح - محمد على رزق بمراقبة هؤلاء الشباب، وبالفعل تمكن الأخير من مراقبتهم، حيث شاهدهم يدخلون غرفة فى الدور الأخير من الفندق، وبالفعل ذهب الأنصارى إلى الغرفة ليجد 4 شباب منهم يجهزون أنفسهم لتفجير الفندق، فقام بتصفيتهم على الفور.
 
كما شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل حكايتي  للنجمة ياسمين صبرى تطور العلاقة بين داليدا و"على صقر" – أحمد صلاح حسنى – بعدما أنقذها من يد ابن عمها "أدهم" – أحمد حاتم، وللمرة الأولى تروى داليدا حكايتها لـ على وسبب هروبها من عائلتها وصعوبة الأيام التى تواجهها وكانت متوقعة بالنسبة لها.
 
وبدأ على يعترف لـ داليدا بإعجابه الشديد بها، خاصة أنها المرة الأولى التى تترك له مجال ليتحدث معها باستفاضة وتكشف له عن أحلامها التى تريد تحقيقها ليعدها بأنها ستحقق كل ذلك وسط نظرات رومانسية من الثنائى أمام أحد شواطئ الإسكندرية.
 
مسلسل حكايتى يعرض على قنوات  CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.
 
وتبدأ الحلقة الـ 14 من مسلسل " لمس أكتاف " بعودة حمزة لأدهم وإصراره على إنقاذه ‏وبالفعل يصحبه معهم فى السيارة ويحضر حمزة طبيبا لأدهم الذى يرقد فى إحدى غرف منزل الأول، ‏ويطمئنهم بأن حالته تتحسن ويحتاج إلى راحة تامة، وخلال فقدان ‏أدهم الوعى يتذكر مشاهد جمعته بابنه فارس، وعندما يستفيق يسأل ‏إيمان العاصى عن ابنه حمزة، فلا تعرف عن أى شخص يسأل . ‏
 
وخطط حمزة "فتحى عبد الوهاب" بخبث لتسليم شحاتة "مجدى ‏فكرى" للشرطة بعد أن شك فى علمه بما يحاك به من مؤامرة قتل ‏الضباط، ووضع مخدرات فى سيارة استقلها شحاتة لمكان آمن، ‏وفى طريقه استوقفه كمين شرطة ويلقون القبض عليه، وبعد التحقيق ‏معه يطلب علاء ضابط الشرطة "خالد كمال" جمع معلومات عن ‏كل صغيرة وكبيرة عن حمزة .‏
 
ومازال مصير عبد المنجى "شريف دسوقى" مجهولا، إذ عذبه حمزة ‏‏"فتحى عبد الوهاب" لأيام دون أن يقتله، وهدده بقتل أولاده وزوجته ‏وأمه، وفى مشهد مكاشفة بينهما، اعترف له منجى أن الخيانة أتت ‏من داخل بيته لكنه لم يكشف عن هوية الخائن، فى المقابل يعتقد ‏حمزة أن تلك محاولة من "منجى" ليدخل فى قلبه الشك تجاه أقرب ‏الناس إليه.‏
 
وتنتهى الحلقة بصوت يصرخ مناديًا على حمزة قائلا: "مات يا ‏حمزة" فمن يقصد هذا الصوت؛ عبد المنجى أم أدهم؟ هذا ما ‏ستكشف عنه الحلقة 15 .‏
مسلسل لمس اكتاف يعرض علىCbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء ‏ويعاد فى السابعة صباحا بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.‏
 
وتبدأ الحلقة 14 من مسلسل بدل الحدوتة 3 باتفاق بين مجموعة مطاعم وفريق السوشيال ميديا الخاص بلهفة "دنيا سمير غانم " علي أن يقوم الفريق بعمل حملة علي السوشيال ميديا ضد زيد السكري "تامر هجرس " والذي يفرض أتاوة علي أصحاب المطاعم بأن يتولي هو عمل إعلانات لهذه المطاعم 
يذهب إليه مظهر " احمد رزق " متخفيا في صورة رجل أعمال يعمل في مجال السياحة ويطلب من زيد السكري عمل وجبه تكون مميزة للسائح، واقترح عليه أن تكون هذه الوجبة باسم "الأمورة "، وكل هذا من قبيل التخطيط لعمل مكيدة للايقاع بزيد السكري.
 
يذكر أن مسلسل  "بدل الحدوتة 3"، يقدم  3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض  المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.
 
كما شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل "هوجان" وفاة والدة نوجة أحلام الجربتلي، فيما اكتشفت اسماء ابو اليزيد "نوجة" أنها حامل.
 
فيما شهدت الحلقة الـ 14 قيام كريم محمود عبد العزيز "لطفي الحراق" بالاتفاق مع والدته عارفة عبد الرسول لتنظيف منزل صلاح عبد الله "بهلول" وذلك في محاولة منه لإستغلالها في السيطرة علي بهلول حيث اعطي لطفي الحراق والدته زجاجة دواء وقال لها إنه مريض ويجب عليها أن تضع منها له في طعامه.
 
 
كما شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "علامة استفهام"، أحداث غريبة وألغاز جديدة بعد وضع "شوقى" الذى يعمل عند "دكتور ربيع" عبد الرحمن أبو زهرة، عقرب على صدره أثناء نومه فى محاولة قتل "ربيع"، لينتقل المشهد إلى "نوح الشواف" محمد رجب أثناء تواجده داخل المصحة النفسية، ليشعر بوجود العقرب ويقوم بعمل إشارة غريبة فيستيقظ "ربيع" ويقتل العقرب قبل أن ينال منه.
 
وأجرى الدكتور "محمود" عماد رشاد مدير المصحة النفسية جلسة مع "نوح الشواف" والذى بدأ حديثه عن كراهية الدكتور محمود للدكتور"ربيع" حتى أنه يريد قتله، وأضاف: "بعدين الموت علينا حق وكلنا هنموت متستعجلش"، لتنتهى الجلسة بينهما سريعا.
 
وبعد معرفة "سامح" للعلاقة بين دكتور "محمود" عماد رشاد صاحب المصحة النفسية ، ودكتورة "همت" نورهان التى كانت متزوجة من "طارق" ادوارد، طلب سامح من الدكتور محمود أن يأتى بدكتورة همت لتعمل بالمصحة، ورد عليه "محمود" بأنها مختفية منذ فترة كبيرة ولا أحد يعرف عنها أى شئ بعد فقدانها لزوجها طارق.
وتعجب "سامح" من هذا الحديث، ليذهب  بعد ذلك لمنزل دكتورة "هيمت" ليجد الباب معلق عليه لافتة "فيلا للإيجار" وعندما سأل حارسها قال له إن همت سافرت منذ أكثر من 6 أشهر، وأنكر رؤية سامح فى المرة الذى حضر فيها للسؤال عن همت وكأنه يعيش فى الخيال.
 
مسلسل "علامة إستفهام" يعرض على قنوات الحياة, cbc, ON E, Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة