خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كاف: كودجو كسر صمود الزمالك وغياب السعيد يصعب مهمة الأبيض

الإثنين، 20 مايو 2019 04:42 م
كاف: كودجو كسر صمود الزمالك وغياب السعيد يصعب مهمة الأبيض جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على الفوز الذى حققه نهضة بركان المغربى على  الزمالك بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى الساعات الأولى من اليوم الإثنين بالملعب البلدى، فى "ذهاب" نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وذكر الموقع الرسمى لـ"كاف" أن لابا كودجو نجح فى كسر صمود دفاع الزمالك وتمكن من تسجيل هدف نهضة بركان الوحيد فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، موضحاً أن الزمالك استقبل هدفاً خارج ملعبه للمرة الأولى فى آخر 5 مباريات.

 

وأضاف أن نهضة بركان دانت لهم السيطرة على مجريات اللعب لكنه اصطدم بدفاع حديدى من جانب الزمالك، الذى اعتمد على الهجمات المرتدة.

 

 

وأشاد "كاف" بأداء عمر صلاح حارس الزمالك فى مباراة نهضة بركان، بعدما أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، قبل أن يكسر لابا كودجو قلوب المصريين بتسجيل ثامن أهدافه فى البطولة فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

 

وتحدث "كاف" فى نهاية تقريره أن مهمة الزمالك فى مباراة الاياب المحدد الأحد المقبل بملعب "برج العرب" تبدو صعبة نوعاً ما، فى ظل غياب عمر السعيد وحمدى النقاز للإيقاف.

 

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين فى مباراة الإياب المحدد لها الأحد المقبل بملعب "برج العرب" لحصد اللقب، فيما يكفى نهضة بركان التعادل السلبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة