خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"لو كان الحظ رجلاً لقتلته".. الصحافة المغربية: نهضة بركان يفسد مخطط الزمالك بهدف قاتل.. كودجو يمنح الكتيبة البرتقالية الأفضلية قبل موقعة برج العرب.. الحظ يدعم الأبيض.. ومحمود كهربا أزعج دفاع أصحاب الأرض

الإثنين، 20 مايو 2019 11:00 ص
"لو كان الحظ رجلاً لقتلته".. الصحافة المغربية: نهضة بركان يفسد مخطط الزمالك بهدف قاتل.. كودجو يمنح الكتيبة البرتقالية الأفضلية قبل موقعة برج العرب.. الحظ يدعم الأبيض.. ومحمود كهربا أزعج دفاع أصحاب الأرض مباراة الزمالك ونهضة بركان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لو كان الحظ رجلاً لقتلته".. هكذا علقت الصحافة المغربية على الفوز القاتل الذى حققه فريق نهضة بركان على الزمالك بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على الملعب البلدى، فى "ذهاب" نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين فى مباراة الإياب المحدد لها الأحد المقبل بملعب "برج العرب" لحصد اللقب"، فيما يكفى نهضة بركان التعادل السلبى.

 

الصحافة المغربية تتحدث عن فوز نهضة بركان ضد الزمالك

 

البداية مع موقع "اليوم 24" الذى كتب، "بهدف قاتل نهضة بركان يحقق فوزاً مهما أمام الزمالك"، وقال إن الفريق المغربى أهدر التفوق على الزمالك فى الشوط الأول من عمر المباراة، بعدما ساند الحظ الفريق الأبيض في العديد من المناسبات.

وأضاف أن نهضة بركان ظهر فى الشوط الأول بمستوى رائع للغاية، ووصل إلى مرمى حارس الزمالك عمر صلاح فى أكثر من مناسبة، لكن سوء وقف حائلاً أمام الفريق المغربى للتقدم فى النتيجة.

أما صحيفة "العلم" فكتبت، "فى مباراة بطولية.. نهضة بركان يهزم الزمالك بهدف قاتل فى انتظار الحسم بالإسكندرية"، وقالت إن محمود كهربا نجم الزمالك شكل مصدر إزعاج لدفاع نهضة بركان.

وأضافت الصحيفة أن نهضة بركان عانى من سوء الحظ فى الشوط الأول بعدما تصدى القائم لمحاولتين من جانب أصحاب الأرض للتقدم فى النتيجة، فيما نجح دفاع الزمالك فى الصمود أمام محاولات نهضة بركان خاصة من الكرات الطويلة.

أما صحيفة "هسبريس" فعنونت، "هدف قاتل لبركان يفسد خطط الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية"، وقالت إن المباراة كانت حافلة بالإثارة والمتعة، شهدت ضياع العديد من الفرص التهديفية.

محمود كهربا في مباراة الزمالك ونهضة بركان
محمود كهربا في مباراة الزمالك ونهضة بركان

كما تناولت صحيفة "المنتخب" مباراة نهضة بركان والزمالك، وعنونت "كودجو ينسف المخطط المصرى فى آخر دقيقة"، وقالت إن نهضة بركان كان الطرف الأفضل فى الشوط الأول وكانت له الأفضلية فى السيطرة على مجريات اللعب، فيما خان الحظ أصحاب الأرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف القاتل الذى سجله كودجو منح نهضة بركان الأفضلية قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الأحد المقبل على ملعب "برج العرب".

وكتب موقع "البطولة"، النهضة البركانية تتحدى الحظ العاثر وتحسم ذهاب نهائى الكونفدرالية بهدف قاتل"، وقال "سيطر الفريق البركانى منذ الدقائق الأولى من المباراة، إذ كادت الكتيبة البرتقالية من هز الشباك الزملكاوية، لولا غياب الحظ بعد ارتطام الكرة بالعارضة في مناسبتين".

وأضاف "وفى شوط المدربين واصلت النهضة سيطرتها على مجريات اللقاء، لكن النجاعة الهجومية غابت عن خط الهجوم، الذى فشل فى ترجمة العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلى أهداف، وفى الوقت الذى أوشكت فى المباراة على النهاية، تمكن هداف الفريق لابا كودجو من تسجيل هدف الانتصار فى الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل من الضائع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة