خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بتحب الرعب.. 5 كتب تطير النوم من عينك

الجمعة، 24 مايو 2019 11:00 م
بتحب الرعب.. 5 كتب تطير النوم من عينك غلاف كتاب بيت الجحيم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يهوى العديد من القراء، قراءة الروايات المرعبة نظراً لأنها تتضمن عناصر التشويق والآثارة، لذا يرغب القراء فى مواصلة القراءة حتى يصل إلى نهاية القصة التى تنتهى أما بانتصار الخير على الشر، أم لانتصار الشر لكتابة أجزاء أخرى تؤدى فى النهاية إلى الخير.

وقد استعرض موقع shortlist، الكتب التى ينجذب لها القراء والمصنفة بكتب الرعب وهى :

كتاب "النفسية الأمريكية"

النفسية الأمريكية

النفسية الأمريكية
 

كتاب "النفسية الأمريكية" للكاتب بريت ايستون اليس، نشر عام 1991، وتدور الرواية حول باتريك باتمان الشاب الوسيم المتعلم تعليمًا جيداً، يقضى نهاره فى جمع الثروات والأموال، ويقضى ليله فى طرق لا يمكن فهمها، فهو يستعد لمواجهة الرعب المروع الذى لا يستطيع أى مجتمع مواجهته.

 

كتاب "مقبرة الحيوانات" 

مقبرة الحيوانات

مقبرة الحيوانات


 

كتاب "مقبرة الحيوانات" للمؤلف ستيفن كينج، نشر عام 1983، تدور الرواية حول الدكتور لويس كريد الذى ينتقل إلى وظيفة جديدة، ويصطحب عائلته إلى بلدة لودلو الريفية المثالية فى ولاية ماين، وعلى الرغم من أن البلدة هادئة، إلا أنها كان بها خطر موجود غير معلوم، ويتضح أن المقبرة التى تتواجد بالقرب من منزل  دفن بها العديد من الحيوانات الأليفة.

 

كتاب "السحرة"

السحرة

السحرة
 

كتاب السحرة من تأليف رولد دال، نشر عام 1983، وتدور الفكرة حول قيام السحرة بمهمة محددة وهى تخليص العالم من الأطفال بتحويلهم إلى فئران.

 

كتاب " فرانكنشتاين"

فرانكنشتاين

فرانكنشتاين
 

كتاب "فراتكشتاين" من تأليف مارى شيلى، نشر عام 1818، وتدور حول قصة طبيب طموح "يخلق" وحشًا،  وعلى الرغم من مرور 200 عام تقريبا على صدور الرواية إلا أنها ما زالت تثير قلق القراء.

 

كتاب "بيت الجحيم"

بيت الجحيم

بيت الجحيم
 

كتاب "بيت الجحيم" للمؤلف ريتشارد ماثيسون، ونشر عام 1971، ويدور الكتاب حول المنزل الذى يفسد ويدمر كل من يدخله، ومن هنا يحاول أربعة أشخاص تخليص المنزل من فاعليته الشريرة التى تتبعها عواقب مرعبة وعنيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة