خالد صلاح

بريطانى يرفض مغادرة منزله.. والسبب ذكرياته القديمة.. اعرف قصته؟

الأحد، 26 مايو 2019 12:33 م
بريطانى يرفض مغادرة منزله.. والسبب ذكرياته القديمة.. اعرف قصته؟ منزل الرجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، رفض رجل بريطانى مغادرة منزله بعد موافقة كل جيرانه الـ 178 على هدم منازلهم وإعادة بناء منازل متطورة مرة أخرى، ويرجع ذلك إلى أنه لديه ذكرياته قديمه فى ذلك المكان، حيث نشأ وترعرع مع أخواته. 

بريطانى يرفض مغادرة منزله لتطويره.. والسبب ذكرياته القديمة (1)

تشارلي رايت، يبلغ من العمر 68 عامًا، ونشأ فى المنزل المكون من أربع غرف نوم في عقار بمدينة ميرسيسايد فى المملكة المتحدة، حيث اشترى المنزل منذ أكثر من 30 عامًا ورفض مغادرة العقار، مهددًا أى شخص يحاول ثنيه عن موقفه.

بريطانى يرفض مغادرة منزله لتطويره.. والسبب ذكرياته القديمة (3)

كشف مطور عقارات عن خطط لبناء 178 منزلًا جديدًا على الأرض محيط منزله بعد أن وافق جميع جيرانه على الابتعاد في عام 2001 لإفساح المجال للتجديد.

بريطانى يرفض مغادرة منزله لتطويره.. والسبب ذكرياته القديمة (4)

ويشعر "رايت" بالضيق لأن جميع الأشجار سيتم قطعها، مشيرا إلى أنه يأمل فى وجود جيران مرة أخرى ولكنه أضاف قائلاً: "إن الشيء الوحيد الذى يزعجه هو الأشجار التى نمت من تلقاء نفسها، بالإضافة إلى انتشار الثعالب والسناجب التى تعيش على الأرض".

وأضاف: "أتمنى لو كانوا يبنون المنازل الجديدة فى أسرع وقت، ولدت في هذا المنزل وكذلك أخي وأخواتي هنا، ولن أتحرك أبداً ولو لمليون عام لا يمكننى الابتعاد عن منزلى".

ويشعر "رايت" بالسرور من تصميمات المنازل الجديدة التى سيتم بناؤها حوله، بالإضافة إلى إنه سيحصل على ممر إضافي يضاف إلى ممتلكاته، وعلى الرغم من ذلك يصر على عدم مغادرة منزله القديم أبدًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة