خالد صلاح

فيرجسون يعود إلى قيادة مانشستر يونايتد اليوم

الأحد، 26 مايو 2019 10:47 ص
فيرجسون يعود إلى قيادة مانشستر يونايتد اليوم فيرجسون مع دوري الأبطال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى الأسطورى لنادى مانشستر يونايتد ، من الاعتزال لقيادة الشياطين الحمر عصر اليوم على ملعب أولد ترافورد.

وسيقود فيرجسون جيل 1999 المتوج بالثلاثية التاريخية ضد بايرن ميونخ فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة احتفالاً بمرور 20 عامًا على التتويج بالثلاثية.

وتوج مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه عام 1999 بعد فوزه الدرامى على بايرن ميونخ على ملعب كامب نو بنتيجة 2/1، بعدما كان متأخراً بهدف حتى الدقيقة 90، ونجح فى التعادل والفوز فى الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى، فى واحدة من أعظم مباريات دوري الأبطال عبر التاريخ.

ونشر مانشستر يونايتد بياناً عبر موقعه الرسمى قال فيه إن اليوم سيشهد الاحتفال بمرور 20 عاما على تتويج الفريق بدورى أبطال أوروبا، والذى خطفه فى 26 مايو 1999، على حساب بايرن ميونخ، وسيتم الاحتفال بتلك الذكرى عن طريق مباراة خيرية بين جيل الشياطين الحمر المتوج باللقب وأساطير البايرن.

وأوضح النادى فى بيانه أن فيرجسون سيتولى الإشراف على تدريب الفريق بعدما وافق على العودة مجددا من الاعتزال لمدة مباراة واحدة.

وستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد وسيتم توجيه كل أرباح اللقاء إلى مؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية، وسيشارك فيها مجموعة كبيرة من لاعبى جيل 99، وكان أبرزهم سولشاير مدرب الفريق الحالى وجيجز وبيكهام وجاري نيفيل وسكولز وروي كين، وكول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة