خالد صلاح

مكاسب الزمالك من التتويج بالكونفدرالية.. دفعة معنوية قبل استكمال مشوار الدورى والكأس.. مليون و200ألف دولار تدخل الخزينة البيضاء.. الرد على المشككين فى قدرات لاعبى الفريق.. استعادة ثقة الجماهير.. وخبرات أفريقية

الإثنين، 27 مايو 2019 11:42 ص
مكاسب الزمالك من التتويج بالكونفدرالية.. دفعة معنوية قبل استكمال مشوار الدورى والكأس.. مليون و200ألف دولار تدخل الخزينة البيضاء.. الرد على المشككين فى قدرات لاعبى الفريق.. استعادة ثقة الجماهير.. وخبرات أفريقية فرحة الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادى الزمالك الأمجاد الأفريقية ووصل إلى المنصات التتويج بعد غياب 17 عاماً بالحصول على كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على نهضة بركان المغربى بركلات الترجيح بنتيجة 5 /3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيرى كبير.

تتويج الزمالك بالكونفدرالية حقق العديد من المكاسب للقلعة البيضاء نرصدها فى التقرير التالى..

دفعة معنوية قبل إستكمال مشوار الدورى و كأس مصر
 

الدفعة المعنوية التى حصل عليها لاعبو الزمالك من التتويج بالكونفدرالية من أبرز المكاسب التى حققها الأبيض قبل استكمال مشوار الدورى الممتاز وكأس مصر هذا الموسم، ويتبقى له خمس مباريات لاستكمال مشوار الفريق فى الدورى المصرى.

ارتفاع معنويات لاعبى الزمالك يساعدهم فى عدم التفريط فى المباريات المقبلة بالدورى لملاحقة غريمه التقليدى الأهلى متصدر المسابقة، حيث يحتل الأبيض المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 66 نقطة ويتبقى له 5 مباريات، بينما يتبقى للأهلى 3 مواجهات فقط، وفى حال تتويج الزمالك بكافة مبارياته سيتوج باللقب.

الحصول على مليون و200 ألف دولار من الكاف
 

يحصل الزمالك على مبلغ مليون و200 ألف دولار، ما يعادل 21 مليون جنيه من الاتحاد الأفريقى "الكاف" بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية، وهو ما ينعش الخزينة البيضاء، الأمر الذى يعود على اللاعبين بالمكافآت، وهو ما أعلنه مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه حال التتويج باللقب سيتم توزيع المكافآت بالتساوى بين اللاعبين.

الرد على المشككين فى قدرات اللاعبين

تتويج الزمالك باللقب رد بقوة على المشككين وأطفأ نغمة حصالة المجموعة التى كانت تترددها بعض الجماهير فى بداية البطولة، خاصة بعد وصول الفريق إلى النهائيات وحصد اللقب فى منافسة صعبة على بطل واجه خلالها العديد من الصعوبات فى ظل ضغط مباريات الدورى وأفريقيا.

استعادة ثقة الجماهير

استعادت الجماهير البيضاء الثقة فى فريقها بعد وصوله إلى منصات التتويج واستعادة الأمجاد الأفريقية مرة أخرى، فى مباراة امتلأت فيها مدرجات ملعب برج العرب بآلاف الجماهير لدعم ومساندة الفريق للعودة إلى التربع على العرش الأفريقى.

خبرة أفريقية 

اكتسب لاعبو الزمالك خبرات أفريقية كبيرة تساعدهم فى البطولات المقبلة الأفريقية، خاصة أن معظمهم كان حديث العهد بالبطولات الأفريقية عند مشاركته مع الزمالك فى النسخة الأخيرة من الكونفدرالية، ولكن اكتسبوا خبرات عديدة سيكون لها أثر إيجابى فى المستقبل، كما أن إدارة النادى تنوى الحفاظ على قوام الفريق مع عدم التفريط فى أى منهمالموسم المقبل. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة