خالد صلاح

الصحف المصرية: «كلب جهنم» فى قبضة «صقور مصر».. قمم مكة الثلاث تبحث التهديدات الإيرانية ومواجهة الإرهاب.. الرئيس يكرم حفظة القرآن فى احتفال ليلة القدر الأحد.. "التعليم" تنفى تعديل نظام الدراسة فى العام المقبل

الأربعاء، 29 مايو 2019 12:00 ص
الصحف المصرية: «كلب جهنم» فى قبضة «صقور مصر».. قمم مكة الثلاث تبحث التهديدات الإيرانية ومواجهة الإرهاب.. الرئيس يكرم حفظة القرآن فى احتفال ليلة القدر الأحد.. "التعليم" تنفى تعديل نظام الدراسة فى العام المقبل الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: «كلب جهنم» فى قبضة «صقور مصر»، قمم مكة الثلاث تبحث التهديدات الإيرانية ومواجهة الإرهاب، الحكومة توافق على قانون حماية وتنمية البحيرات..
 
اليوم السابع
 
 
تحت عنوان «كلب جهنم» فى قبضة «صقور مصر»، تكشف "اليوم السابع" فى عددها المطبوع الصادر غدا الخميس، القصة الكاملة لجهود رجال مصر فى استعادة الإرهابى هشام عشماوى من الجيش الليبى.. الرئيس عبد الفتاح السيسى: تحية لصقور مصر الذين ينقضون على كل من تسول له نفسه إرهاب المصريين.. تحية رسمية وشعبية للمخابرات العامة.
 
كما ينشر "اليوم السابع" المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الكيمياء "لغات" بالصفحة السادسة من العدد المطبوع.

ـ «كلب جهنم» فى قبضة «صقور مصر»

ـ القصة الكاملة لجهود رجال مصر فى استعادة الإرهابى هشام عشماوى من الجيش الليبى

ـ الرئيس السيسى: تحية لصقور مصر الذين ينقضون على كل من تسول له نفسه إرهاب المصريين.. تحية رسمية وشعبية للمخابرات العامة

ـ مجلس النواب يهنئ الشعب المصرى وأسر الشهداء على سقوط الإرهابى الخطير ويشيد بالجهود الناجحة للمخابرات العامة والقوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب

ـ عشماوى.. سجل الدم والإرهاب

ـ سافر إلى تركيا 2013 وقاتل فى سوريا.. شكل تنظيم المرابطين بعد وصوله لدرنة.. شارك فى اغتيال النائب العام هشام بركات.. ودبر مذبحة كمين الفرافرة ومجزرة «عرب شركس»

 
الاهرام
 
 
تعقد اليوم وغدا فى مكة قمتان استثنائيتان، خليجية وعربية، بحضور عدد كبير من ملوك ورؤساء الدول العربية، بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك قبيل القمة الإسلامية الرابعة عشرة التى تعقد غدا بين قادة وممثلى 57 دولة أعضاء بمنظمة التعاون الإسلامى، وتناقش القمتان الخليجية والعربية الاستفزازات الإيرانية، والاعتداءات التى تعرضت لها السعودية والإمارات، وآليات حماية الأمن القومى العربى من الأخطار المحدقة، وصولا إلى بلورة موقف موحد يحول دون انزلاق المنطقة إلى مستوى أعلى من التصعيد أو الاشتعال.
 
ونفت وزارة التربية والتعليم صحة ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى عن تعديل نظام الدراسة بالصف الثانى الثانوى للعام الدراسى المقبل، مؤكدة أنه لم يطرأ أى تعديل على نظام الدراسة حتى الآن، إذا حدث ذلك فسيجرى الإعلان عنه بمنتهى الشفافية.

الرئيس: صقورنا ستنقض على كل من تسول له نفسه إرهاب المصريين

برلمانيون: استرداد عشماوى حيًا "ضربة معلم".. الأزهر: من أراقوا دماء الأبرياء لن يفلتوا من العقاب

بروتوكول لدعم الفئات الأولى بالرعاية بقيمة 200 مليون جنيه

الرئيس يشهد الاحتفال بليلة القدر الأحد المقبل

20 مليار متر مكعب حجم الفجوة المائية فى مصر

قمم مكة الثلاث تبحث التهديدات الإيرانية ومواجهة الإرهاب

"التعليم" تنفى تعديل نظام الدراسة فى العام المقبل

ارتياح بين طلاب أولى ثانوى لاختبار التاريخ واستقرار "السيستم"

"هواوى" تنقل حربها مع ترامب إلى القضاء الأمريكى

وزير التجارة الدولية البريطانى: مصر ستجذب مزيدا من الاستثمارات

الزمالك يواجه الإنتاج الليلة فى الدورى.. والأهلى يتمسك بالانسحاب من المسابقة

 
 
الاخبار
 
 
أقر مجلس الوزراء مشروع قانون جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، الذي يهدف لرسم سياسات عامة لحماية البحيرات وشواطئها واستغلال امكانياتها، وقد تمت الموافقة علي المشروع مع الأخذ في الاعتبار الملاحظات التي أبداها عدد من الوزراء، ويأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاقامة كيان مؤسسي يكون مسئولا عن إدارة البحيرات في مصر. وقد نص القانون علي إنشاء الجهاز، بحيث يكون له الشخصية الاعتبارية ويتبع مجلس الوزراء، ويكون مقره الرئيسي القاهرة، وله أن ينشئ فروعا ومكاتب بالمحافظات.
 
 
 
تستمر هيئة السكة الحديد في حجز تذاكر  المقاعد الاضافية لقطارات العيد أمام المسافرين، قبل موعد السفر بـ 24 ساعة ، كما يمكن للمواطنين حجز تذاكر "واقف" بنسبة 20 % من شبابيك الحجز وذلك عند انتهاء حجز المقاعد، وشهدت محطة مصر اقبالا متوسطا من المواطنين ، بعد ان تم حجز القطارات المسجلة في جدول التشغيل الطبيعي قبل الموعد بـ 15 يوما ، واقتصر الحجز علي العربات الاضافية.

الرئيس يكرم حفظة القرآن فى احتفال ليلة القدر الأحد

وزير التجارة البريطانى: مصر تسير فى الاتجاه الصحيح

الحكومة توافق على قانون حماية وتنمية البحيرات

زيادة السلع الغذائية بالمجمعات استعداداً للعيد

استمرار حجز المقاعد الإضافية بقطارات العيد

"الأخبار" تكشف أسرار تسليم الإرهابى عشماوى

البرلمان: الدولة تنتصر لدماء الشهداء

الليلة.. فرسان الزمالك فى مواجهة العجلات الحربية بالدورى

دار الإفتاء: الرؤية البصرية هى الأصل

4 ملايين جنيه "عيدية" ليلة القدر لمحافظات الصعيد

 

 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة