خالد صلاح

تشيلسي ضد أرسنال.. بيتر تشيك يقع فى أغرب موقف بتاريخ الانتقالات

الأربعاء، 29 مايو 2019 01:50 م
تشيلسي ضد أرسنال.. بيتر تشيك يقع فى أغرب موقف بتاريخ الانتقالات بيتر تشيك
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث بيتر تشيك حارس نادي أرسنال عن النهاية السعيدة لمشواره في ملاعب كرة القدم، وذلك بقيادة "الجانرز" للحصول على لقب الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويلتقى أرسنال مع تشيلسي في التاسعة مساء الاربعاء بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان، في نهائي الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وأعلن بيتر تشيك في يناير الماضي، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في ملاعب كرة القدم، بعد مشوار حافل بالعطاء إستمر 20 عاماً.

وقال بيتر تشيك في بيان إعتزاله، "بعد 15 عاماً فى الدورى الإنجليزى، والفوز بكل الألقاب المُمكنة، أشعر وكأننى قد حققت كل شىء أردت تحقيقه، هذا هو الموسم رقم 20 لى كلاعب محترف، وكذلك لقد مر 20 عاماً على توقيعى أول عقد احتراف لى، لذا شعرت بأن هذا الوقت هو الأنسب لأعلن أننى سأعتزل كرة القدم بنهاية هذا الموسم".

واختتم الحارس المخضرم "سأُتابع العمل بكل جهد مع أرسنال، وأتمنى أن نفوز ببطولة على الأقل خلال هذا الموسم، ومن ثم سأتطلع لأرى ما تخبئه لى الحياة خارج المستطيل الأخضر".

وخاض بيتر تشيك 333 مباراة مع ناديه السابق تشيلسي حافظ خلالها على نظافة شباكه فى 162 مباراة، كما شارك في جميع مباريات أدوار خروج المغلوب في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي، وحافظ على نظافة شباكه في مواجهتي نابولي بالدور ربع النهائي.

بيتر تشيك
بيتر تشيك

 

وسيكون بيتر تشيك أمام أغرب موقف فى تاريخ الانتقالات حيث سيخوض مباراته الأخيرة في الملاعب أمام تشيلسي، وهو النادى الذى سيتجه إليه عقب الاعتزال، حيث سيتولى منصب المدير الرياضي.

وتألق تشيك في صفوف تشيلسي وتحول إلى حارس النادى الأسطوري في حقبة رومان أبراموفيتش خلال الفترة من 2004 إلى 2015 وتوج مع الفريق بـ15 لقب أبرزهم دوري أبطال أوروبا ويوروباليج و4 مرات بطلا للدوري الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة