أكرم القصاص - علا الشافعي

جروس .. قاعد ولا ماشى.. جلسة بين المشرف على الكرة بالزمالك والخواجة السويسرى لوضع النقاط فوق الحروف.. المقابل المادى حجز زاوية لاتمام التعاقد.. واتجاه للإبقاء على المدير الفنى حتى نهاية الموسم

الأربعاء، 29 مايو 2019 05:00 ص
جروس .. قاعد ولا ماشى.. جلسة بين المشرف على الكرة بالزمالك والخواجة السويسرى لوضع النقاط فوق الحروف.. المقابل المادى حجز زاوية لاتمام التعاقد.. واتجاه للإبقاء على المدير الفنى حتى نهاية الموسم الزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مصير كرستيان جروس المدير الفنى للزمالك، حديث الصباح والمساء داخل القلعة البيضاء، بعد التصريحات التى أدلى بها مرتضى منصور رئيس الزمالك عقب فوز فريقه بالكونفدرالية الأفريقية، مؤكدا أن الخواجة السويسرى سيرحل عن الفريق بنهاية عقده وتحديدا عقب لقاء نهضة بركان فى نهائى البطولة الأفريقية، وأنه لن يكمل الموسم مع الفريق الأبيض بأى حال من الأحوال.

ورغم صدور أكثر من تريند للجماهير الزملكاوية عبر مواقع السوشيال ميديا، المطالبة بتجديد عقد جروس بعد تحقيقه للإنجاز التاريخى بإعادة الفريق على طريق البطولات من جديد؛ إلا أن الواقع يؤكد على اقتراب المدير الفنى من الرحيل .

جلسة بين المشرف على الكرة بالزمالك وجروس

يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك جلسة خاصة مساء اليوم، مع جروس لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بقاء المدير الفنى مع القلعة البيضاء من عدمه خاصة بعد علم الإدارة أن المدير الفنى يمتلك عروضا خليجية وتحديدا من نادى أهلى جدة السعودى .

ويسعى مسئولو الزمالك إلى انهاء هذا الملف سريعا وقبل مواجهة الإنتاج الحربى بعد غدا الخميس لزيادة التركيز بين اللاعبين خاصة وأن الجميع داخل النادى حاليا يحدوه الأمل للحصول على بطولتى الدورى والكأس .

المقابل المادى يحكم المفاوضات

وقد أكد أمير مرتضى أن المقابل المادى الذى سيطلبه جروس سيحدد شكل المفاوضات خاصة وأن الجميع داخل النادى يعلم أن راتب المدير الفنى وجهازه المعاون كبير جدا وسيرهق ميزانية النادى .

وقد أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك أن إدارة النادى وضعت سقف مادى لأى مدير فنى يتولى قيادة الفريق ولن تستطيع زيادته حتى لا ترهق الميزانية .

إتجاه للابقاء على جروس لنهاية الموسم

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك باستمرار جروس مع الفريق حتى الانتهاء مع مباريات الموسم الحالى خاصة وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، وهناك كيميا واضحة بين وبين اللاعبين بعدما قام بتثبيت التشكيل منذ بداية المسابقة .

ورغم التصريحات التى أدلى بها مرتضى منصور برحيل جروس، إلا أن هناك اتجاه لاستمرار المدير الفنى فى المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة