أكرم القصاص - علا الشافعي

الكرة النسائية تعود للظهور .. الطيران يفوز بلقب الدورى لأول مرة فى تاريخه على حساب دجلة .. اتحاد الكرة يضع خطة لتطوير اللعبة ..التعاقد مع مدير فني أجنبي لأول مرة .. رصد مكافأت لبطل الدوري الموسم المقبل

الجمعة، 03 مايو 2019 11:38 م
الكرة النسائية تعود للظهور .. الطيران يفوز بلقب الدورى لأول مرة فى تاريخه على حساب دجلة .. اتحاد الكرة يضع خطة لتطوير اللعبة ..التعاقد مع مدير فني أجنبي لأول مرة .. رصد مكافأت لبطل الدوري الموسم المقبل منتخب مصر للكرة النسائية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الكرة النسائية للظهور فى اهتمامات اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية بعد ختام الدورى اليوم بتتويج فريق الطيران على حساب وادي دجلة فى لقاء شهد حضور مجلس الجبلاية وعدد كبير من الحضور فى اللقاء الذى استضافه نادي صيد 6 أكتوبر.

1-الطيران يتوج باللقب على حساب دجلة
 

توج فريق الطيران بدوري الكرة النسائية " الممتاز " لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على دجلة بهدفين دون رد في اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدوري والمقام والذى أقيم بنادي الصيد بـ6 أكتوبر ، أحرز هدفي الطيران ندي نصر فى الدقيقة 34 من الشوط الأول بعد خطأ من مدافعي دجلة ، والهدف الثاني فى الدقيقة 90 ، ليرتفع رصيد الطيران للنقطة 58 ويتوقف رصيد دجلة عند النقطة 55 .

شهد اللقاء تواجد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وسيف زاهر عضو المجلس بالإضافة إلى دينا الرفاعي عضو المجلس و المشرفة على ملف الكرة النسائية وقامو بتسليم درع الدوري لنادي الطيران.

أدار اللقاء تحكيمياً  احمد الغندور الحكم الدولي وظهر بمستوي متميز وخرج باللقاء لبر الأمان.

 

 

 

2-اتحاد الكرة يضع خطة لتطوير اللعبة
 

بدأت دينا الرفاعي عضو المجلس و المشرف على ملف الكرة النسائية وضع خطة لتطوير اللعبة فى المواسم المقبلة ومخاطبة الأندية فى مختلف المحافظات من أجل تكوين فرق للناشئين للكرة النسائية.

 

 

3-الاستعانة بمدرب أجنبي لمنتخبات الناشئين
 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة التعاقد خلال الفترة المقبلة مع مدرب أجنبي لمنتخبات الناشئين من أجل تطوير اللعبة ووضع خطة مستقبلية لتطوير اللعبة وزيادة الإقبال عليها فى مختلف المحافظات من أجل تكوين منتخب قوي يشارك فى البطولات الكبري و تحقيق نتائج إيجابية فى افريقيا خاصة أن المنتخب المصري بعيد تماما عن مصاف الدول الكبري أفريقيا فى هذه اللعبة.

4-رصد مكافأت لبطل الدوري والمنتخب
 

كما بدأ اتحاد الكرة دراسة رصد مبلغ مالي كبير للفريق الفائز بدوري الكرة النسائية أو بطولة كأس مصر بداية من الموسم المقبل 2019 – 2020 لزيادة إقبال الأندية عليها إلى جانب تسويقها من أجل إهتمام الرعاة بها مستقبلاً ، إلى جانب رصد مكافأت مالية للاعبي المنتخب لتحقيق البطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة