خالد صلاح

لو صاحبك " جوزاء" احذر 4 مواقف قادرة على تحطيم علاقتكم

الجمعة، 31 مايو 2019 06:00 ص
لو صاحبك " جوزاء" احذر 4 مواقف قادرة على تحطيم علاقتكم جوزاء
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحفاظ على العلاقة بين الأصدقاء من الأشياء التى يواجه فيها العديد من الأشخاص صعوبة بالغة، حيث تختلف طباع وصفات كل واحد منهما بدرجة كبيرة، ذلك الاختلاف الذى ينتج عنه مشاكل قد تؤدى لخسارة بعضهما الآخر، ولأن صفات الأبراج تؤثر بشكل كبير على شخصية صاحبها، نقدم لك بعض التصرفات التى يجب عليك أن تتجنبها مع مواليد برج الجوزاء حتى لا تخسرهم.

إخفاء جزء من الحقيقة 

 من صفات الجوزاء الأصلية التي لا يمكن لأحد التغافل عنها وهى أن مواليد برج الجوزاء يفضلون معرفة جميع الحقائق والمعلومات وفي حين اخفاء جزء من الحقيقة عليهم سيعتبرون أنه بمثابة كذب ولن يغفرونه

افشاء الاسرار

مواليد الجوزاء في حالة وضع أحد اسراره كأمانة عند أحد الأصدقاء علية إدراك تماما أنه أصبح في موضع الثقة بالنسبة له وفي حالة إفشاء السر أو جزء منه تنكسر العلاقة بينهم للابد ولن تعود لحالتها.

تجاهل المواقف المؤلمة

الجوزاء من الأبراج التي تخاف على أصدقائها بشدة ويحاولن في أغلب المواقف المؤلمة أن يكونون لهم السند والداعم، وفي حالة تجاهل المواقف المؤلمة التي يمر بها مواليد الجوزاء، دون أن يجد من يدعمه أو يسانده من الأصدقاء سيكون هذا بمثابة نهاية المطاف.

عدم الاصغاء له عند الحديث

الجوزاء من أكثر الأبراج التي تعبر عن حياتها بروى القصص والحكايات ويجدون أن الأصدقاء دورهم الاستماع لهم على الدوام وفى حالة حدوث عكس ذلك تتحول العلاقة بين الصديقين إلى علاقة جافة تخلو من المشاعر والأحاسيس.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة