أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. فيها حاجة حلوة.. الشرطة توزع مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم.. سيدة: شكرا للرئيس لاهتمامه بالبسطاء وتوفير متطلباتنا.. مفرج عنه: وفروا لى الإمكانيات لبدء مشروع.. والسيدات يستقبلن المساعدات بالزغاريد

الأحد، 05 مايو 2019 08:30 م
صور.. فيها حاجة حلوة.. الشرطة توزع مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم.. سيدة: شكرا للرئيس لاهتمامه بالبسطاء وتوفير متطلباتنا.. مفرج عنه: وفروا لى الإمكانيات لبدء مشروع.. والسيدات يستقبلن المساعدات بالزغاريد مبادرة كلنا واحد
كتب محمود عبد الراضي - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
على أنغام الأغاني الوطنية، أقامت شرطة الرعاية اللاحقة، اليوم الأحد، حفلا باتحاد الشرطة لتوزيع مساعدات مادية وعينة على أسر السجناء والمفرج عنهم قبل شهر رمضان الكريم.
 
وتم توزيع العديد من المساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم، كأجهزة كهربائية وكراتين مواد غذائية وبعض الملابس، فضلاً عن تجهيز بعض العرائس.
 
توزيع كراتين مواد غذائية وأجهزة كهربائية (1)
 
 
وأطلقت مجموعة من السيدات زوجات السجناء والمفرج عنهم الزغاريد ابتهاجاً بحصولهن على المساعدات اللازمة، خاصة مع دخول شهر رمضان الكريم.
 
وبدورها، قالت "أسماء.م" زوجة أحد السجناء: شرطة الرعاية اللاحقة تحرص على التواصل معنا باستمرار، ونتعامل معها كأنها "النقابة" الخاصة بنا، لحل المشاكل وتوفير متطلبات منازلنا، بعد دخول ذوينا السجن.
 
توزيع كراتين مواد غذائية وأجهزة كهربائية (2)
 
وتابعت زوجة السجين، يتم توفير مواد غذائية تكفي لعدة أيام، ونحصل على هذه المساعدات بصفة دورية، ليست مرة واحدة، فضلاً عن حصول البعض على أجهزة كهربائية.
ووجهت زوجة السجين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يهتم بالبسطاء، مضيفة: بالرغم من دخول ذوينا السجن، إلا أننا نلقى كل الدعم من مؤسسات الدولة، وهناك توجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمساعدتنا باستمرار من خلال شرطة الرعاية اللاحقة.
 
توزيع كراتين مواد غذائية وأجهزة كهربائية (4)
 
ومن ناحيته، قال أحد السجناء المفرج عنهم: دخلت السجن فى إحدى القضايا لا أرغب في الحديث عن تفاصيلها، وخرجت من السجن، وأنا مشغول بمصيري ومستقبلي، إلا أننى وجدت شرطة الرعاية اللاحقة تمد يد العون لى، عن طريق توفير بعض الأجهزة والأدوات التي استطعت من خلالها تنفيذ مشروع صغير يدر على الأموال الحلال للإنفاق على أسرتى.
توزيع كراتين مواد غذائية وأجهزة كهربائية (5)
 
 
والتقط شخص آخر أطراف الحديث من زميله، قائلاً: "لقيت كل احترام أثناء وجودي في السجن، وتم تأهيلنا قبل خروجي من السجن، فالهدف من التواجد في السجن الإصلاح والتهذيب".
 
وتابع: "عقب خروجي من السجن ترددت على شرطة الرعاية اللاحقة بعدما وجهني إليها أحد الأصدقاء، ومن يومها ألقى كل دعم منهم".
 
توزيع كراتين مواد غذائية وأجهزة كهربائية (7)
 
 
وأردف المفرج عنه: يقولون "من لم يشكر الناس لم يشكر الله، ومن ثم وجب الشكر للدولة وقياداتها الذين يبحثون عن المحتاجين في شهر رمضان، ويوفرون لنا كافة متطلباتنا، حيث طالتنا نفحات هذه الشهر الكريم، من خلال وزارة الداخلية بالتنسيق مع بعض الجميعات الخيرية".
يأتى ذلك في إطار فلسفة وزارة الداخلية لمساعدة أسر السجناء والمفرج عنهم خاصة خلال المناسبات الدينية والوطنية.
 
توزيع كراتين مواد غذائية وأجهزة كهربائية (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة