أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى احتياطيا فى مباراة أرسنال ضد برايتون

الأحد، 05 مايو 2019 04:42 م
محمد الننى احتياطيا فى مباراة أرسنال ضد برايتون محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة برايتون التى تنطلق بعد قليل على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال على "تويتر" أن اللاعب محمد الننى سيبدأ مباراة اليوم على مقاعد البدلاء.

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال

وتبدو الفرصة سانحة أمام أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحفاظ على آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدرك أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال أن التعثر فى مباراة اليوم سيصعب كثيراً من مهمة الفريق اللندنى فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباريات الثلاث الأخيرة.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما وضع قدماً في نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج بعدما تغلب على فالنسيا الإسباني بنتيجة 3 – 1 الخميس الماضي بملعب "الإمارات" في "ذهاب" نصف النهائي.

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، خلف تشيلسى صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين، بينما يحتل برايتون المركز الـ 17 برصيد 35 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة