خالد صلاح

شاهد.. كاسياس يغادر المستشفى بعد تعافيه من الأزمة القلبية

الإثنين، 06 مايو 2019 04:08 م
شاهد.. كاسياس يغادر المستشفى بعد تعافيه من الأزمة القلبية كاسياس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر إيكر كاسياس، أسطورة حراسة المرمى فى إسبانيا، المستشفى اليوم، الاثنين بعد تعافيه من الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات بورتو البرتغالي الاسبوع الماضي.

وقال كاسياس في تصريح مقتضب حول إمكانية اعتزاله كرة القدم نهائياً بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، "الاعتزال ؟ سأستريح لبضعة أسابيع ، ربما لبضعة أشهر .. لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل ، الشيء الأكثر أهمية هو أن أكون هنا معكم الآن".

وطالب أنطونو كوربالان، طبيب نادى بورتو البرتغالي، في وقت سابق إيكر كاسياس حارس الفريق باعتزال كرة القدم عقب الأزمة القلبية التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات بورتو.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن كاسياس الذى حقق 20 لقباً مع نادى ريال ندريد الإسبانى، كما توج بألقاب يورو 2008 و2012 وكأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا، تلقى خبراً سيئاً من طبيب بورتو الذى أخبره بضرورة اعتزال كرة القدم.

وقال طبيب بورتو، فى تصريحات نقلها الموقع الإيطالي، "من المستحيل عمليًا أن يلعب بكامل لياقته، لن يتمكن من ذلك، يمكنه العودة إلى الحياة الطبيعية، ولكن ليس كرة القدم".

أما خوسيه جونزاليس، الطبيب الخاص لإيكر كاسياس، فأكد أن الحارس الإسبانى سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة لمعرفة التأثير المستقبلى لقلبه، موضحاً أن الحالة الصحية لحارس بورتو يجب التعامل معها بحذر.

وقال خوسيه جونزاليس، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "لو شعرنا بأى خطر على حياته واحتمالية تكرار الأمر فإن الأفضل لكاسياس اعتزال كرة القدم نهائيًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة