خالد صلاح

الديهى لـ"الجمهور": "سلوككم خلال مباريات الأمم الإفريقية يعكس حضارتنا"

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:33 م
الديهى لـ"الجمهور": "سلوككم خلال مباريات الأمم الإفريقية يعكس حضارتنا" الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقّب الإعلامي نشأت الديهي، على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: "هذه البطولة هى بطولة إفريقية بنكهة مصرية".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أن هذه البطولة تتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

وأوضح "الديهي"، أنه يوجد اهتمام من رأس الدولة المصرية بهذه البطولة الإفريقية، مشيرا إلى أن الجميع يعزف لحن واحد من أجل خروج هذه البطولة في أفضل صورة .

وأشار "الديهي"، إلى أن المجتمع المصري عليه دور كبير في استضافة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: "الجمهوراللي بيتابع المباريات سلوكه يعكس حضارة الدولة المصرية".

من ناحية أخرى أكد الإعلامى نشأت الديهى، أن جميع المقالات التى كتبت عن مصر وتم نشرها فى الصحف العالمية خلال السنوات الماضية كانت مأجورة وممولة من قبل قطر، مستشهدًا بالتغريدة التي كتبها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وهاجم بها جريدتي نيويورك تايمز وموقع الـ"CNN"، ووصفهم بالمرتزقة.

وأضاف "الديهى"، أنه تحدث أكثر من مرة على عدم حيادية وسائل الإعلام الأمريكية ولكن لم يصدقه أحد، موضحاً أنه اكتشف خلال تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية أن هذا العمل الذى يظهر على أنه إعلامى لا يتسق مع أقل قواعد العمل الإعلامى، فهو عمل مُسيّس إلى أقصى درجة.

وعرض "الديهي"، مقال كانت نشرته "نيويورك تايمز" عام 2018، تؤكد فيه أنها حصلت على تسريبات تؤكد موافقة الدولة المصرية على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس، معلقاً: على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا:" شهد رئيسهم بما لم تبوح به أى أقلام تحاول أن ترسم أنهم فى منتهى الديمقراطية، ترامب فضح الإعلام الأمريكى، ووصف أكبر صحيفة أمريكية أنها مريضة ومرتزقة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة