خالد صلاح

لاعبو المغرب يدعمون حمدالله فى أزمة معسكر أمم أفريقيا 2019

الخميس، 13 يونيو 2019 05:37 م
لاعبو المغرب يدعمون حمدالله فى أزمة معسكر أمم أفريقيا 2019 عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر ثنائي منتخب المغرب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من التخبط أرجاء معسكر منتخب المغرب قبل التوجه إلى مصر لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب مغادرة عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادى النصر السعودى معسكر أسود الأطلسى بسبب تعرضه لبعض المضايقات.

وقرر هداف الدوري السعودي للمحترفين، مغادرة معسكر منتخب بلاده المغرب، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، مبرراً ذلك بغياب الروح الجماعية. 

كان هداف الدوري السعودي قد قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله في مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذي منعه من تسديد ركلة جزاء في مباراة جامبيا الودية التي أقيمت أمس بملعب "مراكش"، والتي انتهت بخسارة أسود الأطلسي بهدف دون مقابل.

أشارت تقارير صحفية مغربية، إلى إن لاعبى المنتخب المغربي، أعلنوا تضامنهم مع حمدالله وألقوا باللوم الشديد، على، فيصل فجر، الذى فجر هذه الأزمة، خاصة أن فيصل فجر اشتهر بخلافه مع زملائه، حيث تورط في شجار سابق مع أيوب الكعبي وبعده ياسين بونو.

و شارك حمدالله كبديل في خسارة ودية غير متوقعة للمغرب، أمام جامبيا استعدادا لكأس أمم أفريقيا، البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

يذكر أن المغرب يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة