خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الرياضة يشارك فى مهرجان للدراجات النارية للترويج لبطولة امم افريقيا.. صور

الجمعة، 14 يونيو 2019 02:58 م
وزير الرياضة يشارك فى مهرجان للدراجات النارية للترويج لبطولة امم افريقيا.. صور وزير الرياضة أشرف صبحى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فى مهرجان مجموعة الميجا للدرجات النارية، وبمشاركة 150 شابا وفتاة فى مهرجان الدرجات الهوائية، للترويج لبطولة امم افريقيا 2019، وانطلق من محور روض الفرج مرورا باستاد القاهرة ثم الدفاع الجوى نهاية باستاد السلام.

انطلقت المرحلة الأولى من مجموعة الميجا للدراجات النارية التى أقيمت اليوم الجمعة فى العاشرة صباحاً، أما المرحلة الثانية ستنطلق باستاد الإسكندرية الجمعة المقبل 21 يونيو.

وقال الدكتور أشرف صبحى، إن هذا المهرجان يأتى ضمن استعدادات وزارة الشباب والرياضة للترويج للعرس الكروى الكبير الذى ستعيشه مصر على مدار شهر كامل وهى بطولة الأمم الأفريقية، والتى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى وتنتهى فى الـ19 من شهر يوليو المقبل، لافتاً إلى أن فكرة الميجا تهدف إلى الترويج والدعاية لبطولة الأمم الأفريقية قبل انطلاقها وإظهار الاستادات المشاركة بشكل حضارى وتسليط الضوء على المعالم السياحية البارزة بالمحافظات المستضيفة للبطولة.

وشارك فى هذا المهرجان كل من اللاعب عبد الرحمن شريف بطل افريقيا فى الثلاثي، واللاعب سيد شريف بطل العرب فى الثلاثى، وأشار إلى أن الجميع من أبطال مصر فى مختلف الألعاب دائما ما يشاركون فى تلك المناسبات التى تعكس المسئولية المجتمعية لهم، معربا عن شكره لكل من الاتحاد المصرى للدراجات، برئاسة الدكتور وجيه عزام، والاتحاد المصرى للترايثلون برئاسة اللواء أحمد ناصر.

ونفذ المهرجان الادارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، برئاسة اللواء إسماعيل الفار، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف البجرمى.

اشرف صبحي وزير الرياضة
اشرف صبحي وزير الرياضة

اشرف صبحي
اشرف صبحي

الترويج لكأس الأمم
الترويج لكأس الأمم

الوزير يشارك في مهرجان الدراجات النارية
الوزير يشارك في مهرجان الدراجات النارية

انطلاق مهرجان الدراجات النارية
انطلاق مهرجان الدراجات النارية

روض الفرج
روض الفرج

مهرجان الدراجات النارية

مهرجان الدراجات النارية
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة