خالد صلاح

مدير المنتخب: زيارة الرئيس ألهبت حماس اللاعبين.. ولقطة "القميص" تقديرا له

السبت، 15 يونيو 2019 01:25 م
مدير المنتخب: زيارة الرئيس ألهبت حماس اللاعبين.. ولقطة "القميص" تقديرا له زيارة الرئيس للمنتخب صباح اليوم
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، سعادته بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمنتخب مصر صباح اليوم، والتى تأتى قبل أيام من انطلاق بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقال لهيطة لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس السيسى تحدث مع أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين، بحضور المهندس هانى أبو ريدة المشرف على المنتخب، وحرص على تحفيز اللاعبين وبث الحماس فى صفوف الفريق من أجل الفوز بلقب أمم افريقيا للمرة الثامنة.

وأضاف مدير المنتخب أن الرئيس السيسى طالب اللاعبين أيضا بالتحلى بالانضباط والسلوك الراقى والروح الرياضية، متمنيا أن يحالف التوفيق المنتخب الوطنى للتتويج باللقب.

القميص

قميص المنتخب عليه توقيعات اللاعبين
 

وأكد لهيطة أن لاعبى المنتخب تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للقب الغائب منذ 2010، موضحا أن زيارة الرئيس وحديثه للاعبين كان له أكبر الأثر فى نفوس الجميع والتشجيع على تقديم كل ما نملكه لإنجاح البطولة.

واختتم إيهاب لهيطة حديثه بأن تقديم قميص المنتخب بتوقيعات اللاعبين للرئيس السيسى جاء تعبيرا من جميع أفراد المنتخب للرئيس ومساندته الدائمة للمنتخب قبل المنافسات الكبرى، حيث سبق واستقبل الرئيس بعثة المنتخب قبل السفر لمونديال روسيا، كما كان فى استقبال المنتخب عقب العودة من الجابون 2017  وحصد لقب وصيف البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة