خالد صلاح

صور وفيديو.. محمود أيوب ابن الوادى الجديد يدخل موسوعه جينيس لتفوقه فى "القفز على التوالى".. نجح فى تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم اللاعب الاسترالى باتريك لارتى.. ويؤكد: الطريق للعالمية بدأ من حب الوطن

الأحد، 16 يونيو 2019 05:00 م
صور وفيديو.. محمود أيوب ابن الوادى الجديد يدخل موسوعه جينيس لتفوقه فى "القفز على التوالى".. نجح فى تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم اللاعب الاسترالى باتريك لارتى.. ويؤكد: الطريق للعالمية بدأ من حب الوطن القفز على التوالى
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن تلميذا عاديا بين أقرانه منذ المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية لأنه كان دوما يرى أنه مختلف ولديه قدرات خاصة يحاول اكتشافها تدريجيا واعتمد فى ذلك على التعلم الذاتى وكان دوما يرى أنه يجب أن يكون نموذجا مشرفا لكل من يعرفه وكان ذلك نتاجا لنشأته فى أسرة تعمل بالسياسة والعمل المجتمعى حيث أنه حفيد أحد رموز محافظة الوادى الجديد المهندس سعد نجاتى عضو مجلس الشعب لعدة دورات متوالية ونجل رئيس فرع الجهاز المركزى للمحاسبات بالمحافظة.

 

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (1)

محمود أيوب حقق إنجازا كبيرا بتحطيمه الرقم القياسى فى القفز علي التوالى Most consecutive split jumps  للاعب الأسترالي باتريك ني بوي لارتي والذي حقق 34 عدة و حقق محمود أيوب 40 عدة ليصبح أول حامل لرقم قياسي في موسوعه جينس بمحافظة  الوادي الجديد و وثانى لاعب على مستوى جمهوريه مصر العربية فى الرياضة ويستعد حاليا لكسر رقم قياسي جديد.

 

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (2)

يقول محمود أيوب فى تصريح خاص لــ" اليوم السابع ":  تخرجت من كلية التربية الرياضية شعبة تدريب ضمن الأوائل على دفعتى وعشقت الرياضة منذ صغرى.

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (3)

وأضاف : كنت أتمنى تحقيق شىء غير عادي فى مجال الرياضة وظللت أحاول كثيرا بعد ساعات طويلة من التدريب والمحاولات حتى نجحت فى تحقيق أرقام تؤهلنى للتسجيل فى موسوعة جينيس .

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (4)

وتابع أيوب أنه خاطب القائمين على موسوعة جينيس عبر البريد الاليكترونى لطلب تسجيل رقم قياسى جديد فى أحد التمرينات الرياضية وهو القفز مع الانقسام علي التوالي وقام بتسجيل التمرينة وفقا لاشتراطات الموسوعة وتقدم به رميا وتم اعتماده وحصل على الشهادة بعد تحقيقه رقما جديدا فى التمرينة بزيادة 6 عدات عن الرقم المسجل سابقا.

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (5)

ويرى أيوب أن الطريق الى العالمية يبدأ فعليا من حب الأوطان والانتماء لها حيث أنه تربى على حب الوطن وبذل كل الجهود من أجل المشاركة فى بناء وتنمية مجتمعه الذى يعيش فيه حيث ساهم حينما كان طالبا فى المرحلة الثانوية فى شراء صك قناة السويس الجديدة ليكون أول من شارك فى هذا الانجاز الذى يرى أنه خطوة داعمة للاقتصاد المصرى بتوجيهات ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (6)

ويؤكد أيوب أنه يستعد أيضا لتسجيل رقما قياسيا جديدا فى تمرينة العد مع ثنى الركبتين والذى حقق فيه 235 عدة خلال 3 دقائق متفوقا على الرقم المسجل بواقع 200 عدة ولم يتم الرد عليه باعتماد التسجيل حتى الآن.

 

 

محمود أيوب ابن الوادى الجديد (7)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (8)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (9)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (10)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (11)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (12)
 
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (13)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (14)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (15)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (16)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (17)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (18)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (19)
 
 
محمود أيوب ابن الوادى الجديد (20)
 
 
40
 

 

41
 

 

42

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة