خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: الفراعنة جاهزون لكأس أفريقيا.. مصر تدعم الجهود العربية فى التصدى لزعزعة استقرار الخليج.."الحبيبة" يشوهون الممشى الزجاجى لمحور روض الفرج.. طلاب الثانوية يؤدون امتحانات الأحياء والديناميكا والفلسفة

الإثنين، 17 يونيو 2019 01:28 ص
الصحف المصرية: الفراعنة جاهزون لكأس أفريقيا.. مصر تدعم الجهود العربية فى التصدى لزعزعة استقرار الخليج.."الحبيبة" يشوهون الممشى الزجاجى لمحور روض الفرج.. طلاب الثانوية يؤدون امتحانات الأحياء والديناميكا والفلسفة الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: الفراعنة جاهزون لكأس أفريقيا، مصر تدعم الجهود العربية فى التصدى لزعزعة استقرار الخليج، مدبولى: مصر حققت معجزة هندسية وفنية بشهادة المؤسسات الدولية، «الحبيبة» يشوهون جمال الممشي الزجاجي لمحور روض الفرج، اليوم.. الطلاب يؤدون امتحانات الأحياء والديناميكا والفلسفة..                                                          

اليوم السابع
 

تنشر اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر اليوم الاثنين، العديد من القضايا والملفات المهمة، على رأسها: الفراعنة جاهزون لكأس أفريقيا.. المنتخب يختتم معسكر الإسكندرية اليوم استعداداً لأمم أفريقيا، راحة 6 ساعات للاعبين لزيارة أسرهم.. أجيرى يستقر على التشكيل الأساسى.. وأبوجبل يغادر المعسكر.

 

ذيل الأفعى الإخوانية لا يتوقف عن الحركة.. «الإرهابية» خسرت كل أدواتها فى التأثير ولجأت لمنهج طارق سويدان لاستقطاب الشباب عبر برامج التنمية البشرية

شباب وفتيات الإخوان وحازمون ينتشرون كمدربى تنمية بشرية بكورسات عن استعادة الأنوثة ومواجهة الملحدين والعلاقات الزوجية

المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الفيزياء

مصر تدعم الدول العربية الشقيقة فى مواجهة التحديات

الرئيس يستقبل «عبد الله بن زايد».. ويؤكد: استقرار الخليج جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومى.. وندعم حكومة وشعب الإمارات

السيسى لرئيس «صندوق تكريم الشهداء »: الواجب الوطنى يقتضى التكريم اللائق لشهداء الوطن والمصابين وأسرهم

العاصمة الإدارية جاهزة لاستقبال الرئاسة والحكومة والبرلمان يوليو 2020

الشركات المصرية قادرة على المنافسة عالميا.. رئيس الوزراء يؤكد فى ملتقى بناة مصر: حققنا معجزة بشهادة المؤسسات الدولية

الثانوية العامة فى لجان الأحياء والديناميكا والفلسفة والمنطق

الجماعة تواجه شبح الحظر.. «الإخوان » تحتضر عربيا بعد «صفعة الأردن» فى تونس والسودان والجزائر

رشوان توفيق لـ«اليوم السابع»: هذه ذكرياتى مع فريد شوقى ورشدى أباظة وسعاد حسنى

بتوجيهات رئاسية.. العصار يترأس لجنة وزارية لتعميق الصناعة فى مصر

الرقابة الإدارية تدرب 5500 من كوادر أجهزة أنفاذ القانون الأفريقية

وزير الدفاع يبدأ زيارة رسمية لفرنسا لعدة أيام

استمرار فعاليات التدريب المشترك لمكافحة الإرهاب بقاعدة محمد نجيب

 

الاهرام
 

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسى، على أن مصر تتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج، وبصفة خاصة الأحداث الأخيرة التي تهدد حرية الملاحة وتستهدف أمن وسلامة الممرات المائية والبحرية بالخليج، وأكد الرئيس تضامن مصر ودعمها لحكومة وشعب الإمارات والدول العربية الشقيقة في مواجهة مختلف التحديات التي قد تواجهها والتصدي لكل محاولات زعزعة استقرار منطقة الخليج، الذي تعتبره مصر جزءاً لا يتجزأ من أمنها القومي، جاء ذلك خلال استقبال الرئيس، أمس، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، والسفير جمعة الجنيبي، سفير دولة الإمارات بالقاهرة.

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن ما تم تنفيذه على أرض مصر، خلال الفترة الماضية، هو بكل المقاييس معجزة هندسية وفنية شهدت بها المؤسسات الدولية، وشاركت فى تحقيقها الشركات المصرية، وهو ما جعلها قادرة على الخروج ونقل خبراتها لأشقائها فى الدول الإفريقية والعربية ومنطقة الشرق الأوسط، وأشار فى الجلسة الافتتاحية أمس لمتقى "بناة مصر" بعنوان "تصدير المقاولات والعقار المصرى.. مستقبل جديد للاستثمار"، إلى أن الحكومة كانت حريصة على تلبية طلبات الشركات المصرية، سواء فى المقاولات أو الاستثمار العقارى، لتفعيل هذه المنظومة والاستفادة من خبراتها، والبدء فى تصدير هذه الصناعة خارج مصر.

السيسى: تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات.. وتوافق الرؤى بين البلدين تجاه قضايا المنطقة

وزير الدفاع يشارك فى معرض الطيران والفضاء بفرنسا

استمرار تدريب مكافحة الإرهاب لـ"الساحل والصحراء"

نتائج مبشرة لـ"إنجليزى" الثانوية.. و"القدرات" تبدأ 6 يوليو

بن سلمان: لا نريد الحرب.. وسنتعامل مع أى تهديد

"أجيرى" يدرس زيمبابوى بالفيديو ويحذر اللاعبين من "السماسرة"

ترامب للأمريكيين: أنا.. أو الانهيار المالى

"العسكرى السودانى": مهمتنا أمن البلاد

انقطاع الكهرباء عن أمريكا الجنوبية

 

الاخبار
 

الممشي الزجاجي لمحور روض الفرج صورة رائعة تضفي مزيداً من الجمال علي ذلك الصرح العملاق الذي تم افتتاحه مؤخرا، إلا أن الممشي أصبح يعاني من التشويه بسبب الكتابة والحفر علي السور الخاص به وانتشار المخلفات، ويتوافد المواطنون  علي الكوبري ليلتقطوا صورا تذكارية معتبرين المحور معلما سياحيا جديدا في مصر، وقد انتقلت "الأخبار" إلي الممشي الزجاجي للمحور ورصدت حالة من الحركة المستمرة يشهدها الممشي، من عائلات وشباب وأطفال يستمتعون بالمناظر الرائعة لنهر النيل والمناخ الرائع، ويشوه المشهد أحد الشباب الذى أخذ يحفر على الجزء الخشبي من السور بحروف اسمه ظناً منه بأنها ذكرى لتواجده بهذا المكان، بالإضافة إلى كتابات "الحبيبة" التي تشوه مظهره الرائع، فتنتشر الأسماء والعبارات الرومانسية، ناهيك عن المخلفات التى أصبحت منتشرة خاصة بين فواصل الكوبرى، في مشهد يدل على الفوضى الثقافية والأخلاقية.

يؤدي اليوم الاثنين، طلاب الثانوية العامة، الامتحان في مادة الديناميكا بإجمالي عدد 117 ألفا و331 طالبا، وطلاب شعبة علمي علوم الامتحان في مادة الأحياء بإجمالي عدد 269 ألفا و104 طالبا، ويؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 255 ألفا و194 طالبا، وانتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية، والذى أدى الطلاب الامتحان فيها يوم الأربعاء الماضي، وقامت بتصويب الإجابات على أوراق العينة العشوائية، بعد إدخال التعديلات علي نموذج الإجابة، ومن المقرر أن تواصل الكنترولات في تصحيح باقي أوراق الإجابة للإعلان عن نسبة النجاح في المادة، وعدد الحاصلين علي الدرجة النهائية بعد الانتهاء من التصحيح.

الرئيس يبحث مع بن زايد والجابر تطورات أوضاع المنطقة

السيسى: ندعم الإمارات واستقرار الخليج جزء من أمننا القومى

96.5% نسبة النجاح فى "عربى" الثانوية العامة

رئيس الوزراء يتابع إزالات المدابغ والعمل فى مدينة دمياط للأثاث

الرئيس يوجه بالتنسيق بين الجميع جهات الدولة لتكريم الشهداء ورعاية المصابين

المستشفيات الخاصة تشرف على الحكومية فى "التأمين الصحى الجديد"

تصنيع 7 قطارات لمترو الأنفاق بـ"العربية للتصنيع"

«الحبيبة» يشوهون جمال الممشي الزجاجي لمحور روض الفرج.. عبارات رومانسية ورسومات ومخلفات.. ومطالب بغرامات للمخالفين

عباس: نرفض صفقة القرن وفلسطين ليست للبيع

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة