خالد صلاح

كسر بخط المياه الرئيسى بشارع بمنطقة زهراء مصر القديمة

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:00 ص
كسر بخط المياه الرئيسى بشارع بمنطقة زهراء مصر القديمة مشاكل مياه الشرب
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من القراء شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررين من كسر فى خط المياه الرئيسي بشارع بمنطقة زهراء مصر القديمة من صباح أمس الاثنين .

وقالت الشكوى "قمنا بإبلاغ شركة المياه 3 مرات بالأمس وتم تسجيل شكوة لنا برقم 1553961 ومن وقتها حتى الآن لم يحدث شيء ولم يصل عمال الشركة ولا أى حد من الشركة البيوت غرقت فى المياه، ( احنا خايفين نحفر فى الشارع علشان فيه خط غاز وخط كهرباء وخط صرف ).

لافتا الى أن العنوان بالتفصيل : حارة أبو سريع – شارع المعهد – متفرع من شارع حسين أبو النجا – عزبة خيرالله – زهراء مصر القديمة – القاهرة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

كسر بخط المياه  (1)
 
كسر بخط المياه  (2)
 
كسر بخط المياه  (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة