خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إنجى بنت المنصورة تشارك بتصميمات رمضانية متشابهة للأم وابنتها

الأحد، 02 يونيو 2019 10:30 م
إنجى بنت المنصورة تشارك بتصميمات رمضانية متشابهة للأم وابنتها تصميم ملابس
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة إنجي ممدوح من أهالى المنصورة البالغة من العمر 30 عامًا، طبيبة أسنان "صحافة المواطن" بموهبتها فى تصميم الملابس المتشابهة لها ولابنتها لارا محمد.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "اتعلمت مبادئ الهواية من جدتي وبابايا لأنهم كانوا بيحبوا الخياطة جدًا ومش بس الخياطة التريكو والكروشيه، حاليًا أنا عندي المبادئ بس بسعى إني أطورها بكورسات أكتر عشان ابتدي مشروع الديزاينر الخاص بيا، وأنا في الأصل طبيبة أسنان، فنظرًا لضيق الوقت أحيانًا بعمل التصميم وأجيب الخامات وأوديهم لترزي يخيطلي التصميم وطبعًا بتابع معاه خطوة بخطوة".

وأضافت: "أنا بحب أتابع الموضة من زمان وكمان كان بيؤرقني إن المحلات الأذواق فيها محدودة وأغلبها غير لائق للمحجبات، ابتديت أعمل ديزاينات زى اللى بنستوردها من برة متشابهة ليا ولبنتي كهواية وكان بتطلب مني أمهات إني اعملهم الديزاينات دي، ومن هنا جت فكرة مشروعي الجديد إن شاء الله بجانب مهنتي كطبيبة أسنان".

وأكملت: أهلي وزوجي وقفوا جنبي وساندوني وعمري مالقيت منهم اعتراض على مشاريعي الخاصة بالعكس هما بيشجعوني باستمرار، وكمان لما لقيت ديزايناتي محبوبة ومطلوبة وأفكاري في أمهات بتستعين بيها في مناسباتها الخاصة كل دا شجعني، شغلي حاليًا لسه أونلاين لكن بإذن الله في طريقي إني يكون ليا مكان خاص بيا.

12
 

 

22
 

 

32
 

 

42
 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة