خالد صلاح

تفوق منتخب مصر ضد زيمبابوي وهدف تريزيجيه حديث الصحافة الإسبانية

السبت، 22 يونيو 2019 12:39 ص
تفوق منتخب مصر ضد زيمبابوي وهدف تريزيجيه حديث الصحافة الإسبانية مصر ضد زيمبابوى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على زيمبابوي بهدف دون مقابل، فى المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مساء الجمعة باستاد القاهرة.

قالت صحيفة "ماركا" إن منتخب مصر حقق بداية جيدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بتحقيق الفوز على زيمبابوي بهدف جاء عن طريق محمود تريزيجيه بطريقة فنية رائعة.

وأضافت الصحيفة أن منتخب مصر أهدر العديد من الفرص التهديفية فى الشوط الأول من عمر المباراة، عن طريق محمد صلاح ومروان محسن، فيما هبط إيقاع المباراة في الشوط الثاني بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى القاهرة.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقالت إن منتخب مصر كان الطرف الأفضل فى المباراة باستثناء بعض المحاولات الهجومية القليلة التي شكلت بعض الخطورة من جانب منتخب زيمبابوي.

وتحدثت الصحيفة أن سيباندا حارس زيمبابوي أنقذ منتخب بلاده من تلقى هزيمة ثقيلة، بعدما تصدى للعديد من الفرص الهجومية المحققة، خاصة من جانب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، فيما جاء هدف الفراعنة الوحيد عن طريق محمود تريزيجيه.

في حين ذكرت صحيفة "آس" أن منتخب مصر حقق فوزاً صعباً على زيمبابوي بهدف دون مقابل، وقالت: "سيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب فى الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أفريقيا أمام منتخب زيمبابوي، وكان الأكثر خطورة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص".

وأضافت الصحيفة: "فى الوقت الذى تراجع فيه أداء منتخب مصر على الصعيد الهجومى نجح تريزيجيه من تسجيل الهدف الأول للفراعنة بعد جملة رائعة مع أيمن أشرف"، مشيرة إلى أن تراجع الأداء أيضا فى الشوط الثاني منح الفرصة لمنتخب زيمبابوي فى شن هجمات على مرمى الحارس محمد الشناوي، والذى تعمل ببراعة مع بعض الكرات الخطيرة للضيوف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة