أكرم القصاص - علا الشافعي

فتحى الشافعى

"تايم سبورت" تطرق أبواب العالمية

السبت، 22 يونيو 2019 08:53 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم أندهش من حجم الإشادات الكبيرة التى حصلت عليها قناة "تايم سبورت" عقب تغطيتها الرائعة لافتتاح بطولة أمم أفريقيا مساء الجمعة ثم مباراة مصر وزيمبابوي في المباراة الافتتاحية التى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف.

لم تترك "تايم سبورت" شيئاً للصدفة وبدا واضحاً أن كل شيئ تم التخطيط له منذ فترة ، فالقناة التى ولدت عملاقة نجحت في أن تجذب الملايين حول شاشتها منذ الأيام الأولى لأنطلاقها قبل أسابيع قليلة.

أستعدت "تايم سبورت" لأمم أفريقيا بإستوديو تحليلي رائع ضم نجوم واساطير الكرة المصرية والافريقية وهم النجم الكاميروني صامويل إيتو والقناص عماد متعب والثعلب الصغير حازم إمام وقاد الإعلامي الكبير أحمد شوبير الإستوديو التحليلي ليُقدم وجبة كروية تحليلية رائعة إستمتع بها المشاهد.

البث التلفيزيوني كان أكثر من رائع وظهرت الصورة واضحة بشكل مُمتع فقد تابعنا حفل الإفتتاح ومباراة مصر وزيمبابوي وكإننا نشاهد نهائي وري أبطال أوربا أو نهائي مونديال العالم.

بذلت "تايم سبورت" مجهوداً كبيراً حتى نجد هذه التغطية الرائعة في النهاية فقد تواجد مراسلي القناة في جميع بروع مصر ونقلت القناة كذلك أسرار وكواليس من معسكرات المنتخبات المشاركة في البطولة بصفة عامة وفي اليوم الأول للبطولة على وجه الخصوص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة