خالد صلاح

اليوم السابع تحذر من صفحة مزيفة تنتحل اسمها للنصب على القراء وتعاملهم بشكل سيئ

الأحد، 23 يونيو 2019 12:16 ص
اليوم السابع تحذر من صفحة مزيفة تنتحل اسمها للنصب على القراء وتعاملهم بشكل سيئ الصفحة المزيفة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع تحذر من صفحة مزيفة تحمل اسمه تنصب على القراء وتعاملهم معاملة سيئة

استغلت صفحة مجهولة على موقع التواصل الاجتماعى لوجو واسم "اليوم السابع"، وعملت على النصب على المواطنين وطلبت منهم أموالا نظير نشر بوستاتهم على الصفحة، ولا تنشر البوستات بعد تقاضى الأموال، وعندما يطالبهم بنشر البوست يقومون بسبه.

كما تنوه اليوم السابع على أن صفحات الجريدة لا تنشر أى بوستات إلا ما ينشر على الموقع الإلكترونى من أخبار تهم القراء وأنها لا تطلب أى أموال نظير أى خدمات تقدم للمواطنين إلى فى حال الإعلانات عن المنتجات ولا تكون من خلال الصفحات، ويكون المتعاملين بخصوص هذا الموضوع شركة pod الوكيل الإعلانى الخاص بها.

وأن لينك الصفحة الرسمية لموقع اليوم السابع على فيس بوك من هنا..

وتحذر مؤسسة "اليوم السابع" قراءها الأعزاء من هذه الصفحات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تنتحل اسم "اليوم السابع" وتنشر أخبارا كاذبة وشائعات، تستهدف ضرب مصداقية "اليوم السابع" واستخدام اسمه لنشر الأخبار الكاذبة، الأمر الذى يدعو اليوم السابع مقاضاة كل من ينتحل اسم اليوم السابع.

985008-الصفحة-المزيفة
الصفحة المزيفة

 

وتعتبر صفحة "اليوم السابع" على موقع "فيس بوك" هى الصفحة الرسمية المسئولة عن نشر جميع أخبار "اليوم السابع"، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة، لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

13290-الشات-مع-الصفحة-المزيفة
الشات مع الصفحة المزيفة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة