خالد صلاح

صحافة الجزائر تحذر من عقدة مباريات الافتتاح قبل مواجهة كينيا

الأحد، 23 يونيو 2019 12:30 م
صحافة الجزائر تحذر من عقدة مباريات الافتتاح قبل مواجهة كينيا منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الجزائرية مساحات واسعة للحديث عن المباراة التى تجمع منتخبى الجزائر وكينيا فى العاشرة مساء اليوم على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وعنونت صحيفة "الجزائر الجديدة"، "كتيبة بلماضى تبحث عن بداية قوية من بوابة كينيا"، وقالت يستهل المنتخب الوطني القارية بمواجهته لنظيره الكيني، وعين الخضر على فوز وبداية موفقة في البطولة التي يستهدف من خلالها رفقاء القائد رياض محرز، الذهاب بعيدا ولم لا العودة بالكأس الغالية، بعد التي نالها الخضر والوحيدة في التاريخ عام 1990".

أما صحيفة "الخبر" فقالت إن منتخب الجزائر يسعى للتخلص من عقدة المباريات الافتتاحية عندما يواجه كينيا اليوم بملعب "الدفاع الجوى"، حيث لم يتذوق "محاربو الصحراء" طعم الفوز في المباريات الافتتاحية سوى في 4 مباريات فقط على مدار التاريخ.

وكتبت صحيفة "المشوار السياسي"، "الجزائر ضد كينيا.. الخضر يطمحون لتسجيل إنطلاقة قوية"، مشيرة إلى أن الفرصة سانحة أمام "الخضر" لحصد النقاط الثلاث في ضربة البداية بالنظر إلى فارق الإمكانيات البدنية والفنية بين المنتخبين، التي تصب بطبيعة الحال لمصلحة الجزائر.

في حين قالت صحيفة "النهار"، أن الفوز على كينيا سيفتح الأبواب أمام الجزائر للتأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس الامم الافريقية قبل مواجهة منتخبي السنغال وتنزانيا، مشيرة إلى أن التسجيل الممر وتفادي التسرع وتسيير الجهد هم مفاتيح الفوز.

ويعول جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر على بعض اللاعبين لقيادة "الخضر" لتحقيق الفوز في ضربة البداية، يتقدمهم النجم رياض محرز الذي سيحمل شارة القيادة خلال منافسات البطولة القارية.

كما يراهن على بغداد بونجاح هداف الدوري القطري هذا الموسم والذي لعب أربعة مواسم مع السد حيث شارك في 87 مباراة بكل البطولات وسجل 109 هدفا وصنع 20 هدفاً، بجانب سفيان فيجولي بطل ثنائية الدوري والكأس مع جالطة سراي التركي وأفضل لاعب في مسابقة الدوري هذا الموسم للحصول على اللقب القاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة