خالد صلاح

صور.. الجماهير نبض مدرجات أمم أفريقيا 2019 بمصر.. الجميلات يدعمن أسود الأطلسى أمام ناميبيا ويوجهن الشكر للشعب المصرى.. الجزائريون يشعلون الدفاع الجوى فى مواجهة كينيا.. والأسد السنغالى يظهر فى مواجهة تنزانيا

الأحد، 23 يونيو 2019 10:18 م
صور.. الجماهير نبض مدرجات أمم أفريقيا 2019 بمصر.. الجميلات يدعمن أسود الأطلسى أمام ناميبيا ويوجهن الشكر للشعب المصرى.. الجزائريون يشعلون الدفاع الجوى فى مواجهة كينيا.. والأسد السنغالى يظهر فى مواجهة تنزانيا الجماهير نبض مدرجات أمم أفريقيا 2019 بمصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدون الجماهير تفقد كرة القدم، أحد أهم عوامل متعتها الحقيقية، حيث إنهم يعدون نبض المدرجات، لما يحدثونه من إثارة ومتعة بإشعال أجواء كل مباراة، واشتهر الجمهور العربى والأفريقى، بالعديد من العادات والتقاليد والبدع التى يقومون بها خلال تواجدهم فى المدرجات لمؤازرة فرقهم، وعادت الجماهير فى مدرجات الملاعب المصرية، من مختلف البلدان العربية والأفريقية، لتشعل أجواء بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تحتضنها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

جمهور المغرب: "شكرا لأهل مصر على حسن الضيافة"

حرص الجمهور المغربى على توجيه رسالة شكر للشعب المصرى، والقائمين على تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019، خلال مباراتهم أمام ناميبيا، على استاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

جمهور المغرب (3)

والتقطت كاميرات "اليوم السابع" توافد الجمهور المغربى على ملعب السلام لمؤازرة منتخب بلاده أمام ناميبيا، ورفع الجمهور المغربى لافتة كتبوا عليها، "شكرا لأهل مصر على حسن الضيافة".

جمهور المغرب (4)

جمهور المغرب (6)

جمهور المغرب (8)

 

جميلات المغرب يؤازران أسود الأطلسى أمام ناميبيا من مدرجات السلام

ولم تخلُ المدرجات من العنصر النسائى الذى يضفى البهجة للملاعب، حيث حرصت جميلات المغرب، على التواجد فى مدرجات استاد السلام، لمؤازة منتخب بلادهم فى مباراته أمام ناميبيا.

Image may contain: 1 person, smiling, outdoor

Image may contain: 5 people, people smiling, people standing

Image may contain: 1 person, outdoor

Capture

النجمة المغربية تزين رأس سميرة سعيد

كما حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على التواجد في استاد السلام، لمؤازرة المنتخب المغربي، وارتدت قبعة حمراء، تحمل شعار علم المغرب "النجمة المغربية"، ويتواجد المنتخب المغربى في المجموعة الرابعة التى تضم ناميبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.
 
سميرة سعيد
 
وحرص مسئولو استاد السلام على إذاعة أغاني الفنانة المغربية في السماعات الخارجية، ومعها بعض الأغاني للمطرب الجزائري الشاب خالد، والمطرب المصري عمرو دياب.
 
 

جمهور الجزائر فى مدرجات الدفاع الجوى لمواجهة كينيا

 
وتواجد الجمهور الجزائرى فى مدرجات ملعب الدفاع الجوى، من أجل مؤازرة منتخب بلادهم، فى مباراته أمام كينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، ببطولة أمم أفريقيا 2019.
 
جمهور الجزائر (1)

والتقى منتخب الجزائر مع كينيا في 6 مباريات رسمية، فاز "الخضر" في 3 مباريات بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين وتعادل المنتخبان في مباراة وحيدة. كما سبق وأن التقي منتخب الجزائر مع كينيا في مباراة ودية وحيدة انتهت بفوز منتخب كينيا بهدف دون مقابل.

جمهور الجزائر (2)

جمهور الجزائر (4)

 

ساديو مانى على مقاعد البدلاء فى الدفاع الجوى

وظهر النجم السنغالي ساديو ماني للمرة الأولى في ملعب الدفاع الجوي وهو يجلس على مدرجات البدلاء قبل المباراة، ليتابع منتخب بلاده وهو يبدأ مشواره في البطولة الأفريقية.

جمهور الجزائر (5)

جمهور الجزائر (6)

جمهور الجزائر (8)

 

الأسد السنغالى يظهر فى مواجهة تنزانيا

ومن ضمن إبداعات الجماهير الأفريقية، ظهر وجه أسد كرتونى بألوان العلم السنغالى، والذى كان يحمله أحد الجماهير، فى مدرجات الدفاع الجوى، خلال مواجهة تنزانيا.

جمهور الجزائر (10)

جمهور الجزائر (9)


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة