أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومى لتنظيم الاتصالات": محاسبة شركات المحمول بالتقارير حول جودة الخدمات

الأحد، 23 يونيو 2019 04:38 م
"القومى لتنظيم الاتصالات": محاسبة شركات المحمول بالتقارير حول جودة الخدمات لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة النائب أحمد بدوى، خلال اجتماعها، اليوم الأحد، طلب الإحاطة المقدم من وكيل البرلمان النائب سليمان وهدان، حول سوء خدمة شركات المحمول الأربعة بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين عن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وقال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن شبكات المحمول ضعيفة على مستوى محافظات مصر وليس بورسعيد فقط، وهو ما يتطلب تحركا سريعا وعاجلا من جهاز تنظيم الاتصالات باعتباره الضمانة الأولى لحصول المواطنين على حقوقهم.

وشدد وكيل مجلس النواب، على أهمية تقوية الشبكات فى الطرق الجديدة، كمحور 30 يونيو، مطالباً الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بتقديم خطة واضحة ومتكاملة للبرلمان ممثلاً فى لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن رفع كفاءة شبكات المحمول فى الطرق الجديدة باعتبارها شريانا مهما لربط محافظات مصر ببعضها.

 ومن جانبه قال الدكتور محمد عبد الفتاح مستشار الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز سيصدر بداية من أغسطس المقبل، تقريرا شهريا حول جودة الخدمات التى تقدمها شركات المحمول، وسيتم إعلانها للجمهور.

وأضاف مستشار رئيس الجهاز القومى للاتصالات أنه سيتم بناء على هذه التقارير، محاسبة الشركات على جودة الخدمة المٌقدمة، مع وضع فى الاعتبار العوامل الخارجة عن إرادة الشركة كالأمطار على سبيل المثال.

وتابع عبد الفتاح، أن مصر لديها بنية تحتية قوية فى مجال الاتصالات، وهو ما سيساعد الحكومة على التحول للمجتمع الرقمى فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهذا ما يتم تنفيذه بالفعل، بدليل حجم المجهود الذى ظهر فى بطولة الأمم الأفريقية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة