خالد صلاح

اخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 24/6/2019

الإثنين، 24 يونيو 2019 10:35 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 24/6/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الإثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتي يعد أبرزها الإعلان عن موعد انتظام على معلول فى التدريبات الجماعية.

الأهلى يخاطب لجنة النظام والانضباط فى "فيفا" لإيقاف كوليبالى

يرسل النادى الأهلى اليوم الإثنين خطابًا للجنة النظام والانضباط التابعة لـ"فيفا" يخطره فيها بعدم سداد الإيفواري سليماني كوليبالى لقيمة الغرامة الموقعة عليه، بعد انتهاء المهلة التي تنتهى اليوم الموافق 24 يونيو.

ومن المنتظر أن يتم إيقاف كوليبالى نهائيًا وشطبه بعد عدم تسديده للغرامة ولن يستطيع فى وقتها الانضمام لأى نادٍ خلال الفترة المقبلة، وهرب كوليبالى من صفوف الأهلى لتتم مقاضاته من قبل الأهلى الذي حصل على حكم نهائي بتغريمه مبلغ مليون و450 ألف دولار.

الأهلى يرسل شكويين لـ"فيفا" ضد السعيد والأهلى السعودي

أرسل النادى الأهلى شكويين منفصلتين ضد عبد الله السعيد نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني وكذلك ضد نادي الأهلي السعودي فى الاتحاد الدولي "فيفا".

وكان "فيفا" قد خاطب الأهلى لتعديل صيغة الشكوى، حيث قامت إدارة الأهلى بشكوى السعيد وأهلي جدة السعودى فى قضية واحدة وهو الأمر الذي رفضه "فيفا" وطلب فصل الشكويين، وطلب الأهلى  فى شكواه الحصول على قيمة 2 مليون دولار، هى قيمة الشرط الجزائى الذى وضعه الأهلى فى تعاقده مع أهلي جدة السعودى، فى حال انتقال اللاعب لأى نادٍ فى مصر، وكان عبد الله السعيد قد انضم إلى أهلى جدة السعودى الصيف الماضى، لكنه فسخ تعاقده مع النادى السعودى وانضم إلى بيراميدز فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس الاتفاق على معسكر الأهلى فى إسبانيا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن جميع الأمور الخاصة بمعسكر الفريق الذى سيقام فى إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل تم الترتيب لها بشكل جيد، مبدياً تفاؤله بخروج المعسكر فى صورة نموذجية وبما يلبى طموحات الجهاز الفنى لتحقيق أهدافه التى يسعى إليها فى إطار تحضيراته للفترة المقبلة.

سوبر كورة.. الأهلى يمنح على معلول استثناء بسبب نسور قرطاج

يعود على معلول، الظهير الأيسر للأهلى، إلى القاهره خلال أسبوع للانتظام فى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من فترة الراحة التى حصل عليها بالتنسيق مع جهاز الكرة.

الأهلى يكشف موعد عودة أزارو وأجاي لتدريبات الأهلى

ينتظم الثنائي المغربى وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي مهاجما الأهلى في مران الفريق بداية من الغد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها طوال الفترة الماضية.

وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع الثنائي  للتأكيد على عودتهما في الموعد المحدد لهما والذي سبق أن تم الإتفاق عليه لبدء فترة الإعداد مع الفريق قبل السفر إلى إسبانيا.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه يوم السبت الماضي بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، وشهد مران الأمس مشاركة أحمد فتحي، فيما يعود أجايي وأزارو للمشاركة في مران الفريق بداية من الغد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة