خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: أجيرى يستعين بـ "خطة ليفربول" أمام الكونغو.. السيسى: التوسع فى توصيل الغاز للمنازل وتيسير الإجراءات على المواطنين.. كنترولات الثانوية تبدأ تصحيح العينات العشوائية لـ 4 مواد

الإثنين، 24 يونيو 2019 02:30 ص
الصحف المصرية: أجيرى يستعين بـ "خطة ليفربول" أمام الكونغو.. السيسى: التوسع فى توصيل الغاز للمنازل وتيسير الإجراءات على المواطنين.. كنترولات الثانوية تبدأ تصحيح العينات العشوائية لـ 4 مواد الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، ويأتى على رأسها: أجيرى يستعين بـ "خطة ليفربول" أمام الكونغو، التوسع فى توصيل الغاز للمنازل وتيسير الإجراءات على المواطنين، موجة حارة تهدد أوروبا بصيف «خطير»، "الأعلى للثقافة" يعلن الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية..

                                                                                                                                    

 
اليوم السابع
 

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر، اليوم الاثنين، العديد من القضايا والملفات المهمة، منها استعدادات منتخب مصر لمواجهة الكونغو، بخطة ليفربول، وتفاصيل جلسة العتاب بين المدير الفنى ولاعبى الفراعنة بسبب أزمة السوشيال ميديا.

الرئيس يشدد على الحكومة ضرورة تسهيل الغاز الطبيعى للمواطنين.. السيسى يتابع مع وزيرى الآثار والسياحة ورئيس الهيئة الهندسية الموقف التنفيذى لمشروع المتحف المصرى الكبير.

جلسة عتاب بين المدير الفنى ولاعبى الفراعنة بسبب أزمة السوشيال ميديا.. أجيرى يستعين بـ "خطة ليفربول" أمام الكونغو.. المنتخب يواصل تدريباته بالكلية الحربية.. رفض تغيير التشكيل.. واستفسار عن التدريب فى استاد القاهرة.

خرجت للنور فى مؤتمر الشباب الوطنى الخامس.. تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. عام من الحوار السياسى.. صدر البيان الأول لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى الثانى عشر من يونيو 2018 وسبقه شهران من العمل الدؤوب

البنك الدولى: مصر الأعلى نموا فى المنطقة العربية.. النائب الأول لرئيس مجموعة البنك الدولى يدعو لجذب المزيد من الاستثمارات

256 مصنعا جديدا فى العاشر على مساحة 184 ألف متر صناعات هندسية وغذائية ونسيج وكيماويات.. و720 مترا للوحدة الصناعية

كنترولات الثانوية تبدأ تصحيح العينات العشوائية لـ 4 مواد.. مصادر: أى أخطاء فى الأسئلة سيتم تداركها خلال التقدير

قيمة الصفقة 200 مليون جنيه.. ضربة قاسية لتجار الكيف.. إحباط تهريب 20 مليون قرص مخدر

الصيف يكشر عن أنيابه فى أسبوعه الأول.. والحرارة 40

المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الجغرافيا

 

الاهرام

 

وجه الرئيس السيسى بمواصلة العمل فى أنشطة البحث عن البترول والغاز الطبيعى، وتوسيع رقعة مناطق الاستكشاف الجديدة، لتحقيق الاستفادة الاقتصادية المثلى من الثروة البترولية، ومواصلة تنفيذ خطة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية والمدن الجديدة، مشددا على ضرورة تيسير إجراءات وصول هذه الخدمة للمواطنين فى جميع أنحاء الجمهورية، والتوسع فى ذلك المجال، خاصة فى مناطق ذات الكثافات السكانية المرتفعة.

 

تتعرض البلاد، بداية من البوم ولمدة 72 ساعة، لارتفاع شديد فى درجات الحرارة، كما تتراوح نسبة الرطوبة بين 60 و80%، وهو ما يزيد الإحساس بسخونة الطقس، ويستدعى الإكثار من شرب المياه والسوائل، والابتعاد عن التعرض لاشعة الشمس المباشرة فى أوقات النهار.

 

هدف عكسى ينقذ المغرب من "فخ" ناميبيا.. قلق فى معسكر منتخب مصر بعد فوز أوغندا

مدبولى يوقع 8 اتفاقيات خلال زيارته ألمانيا

موجة حارة تهدد أوروبا بصيف "خطير"

استهداف الناقلات يرفع أسعار شحن البترول بالخليج

إحباط محاولة جلب أقراص مخدرة بـ200 مليون جنيه

 


 

 

أعلن المجلس الأعلى للثقافة، أسماء الفائزين على جوائز الدولة التقديرية فى مجالات "الآداب، الفنون، العلوم الاجتماعية" لعام 2018، خلال اجتماع عقد أمس، بمقر المجلس بدار الأوبرا المصرية، بعد اكتمال النصاب القانونى بحضور 40 عضوا من أعضاء المجلس، وفى بداية الاجتماع رحب الدكتور هشام عزمى الأمي العام للمجلس بالحضور، وأشار إلى أهمية الحدث، مؤكدًا أن جوائز الدولة هى الأعرق بين سائر الجوائز الأخرى، على المستويين المحلى والعربى، كما أنها تمثل فرصة لكى يحصد المفكرين والمبدعين والمثقفين، ما جنوه من ثمار الأدب والعلم والثقافة والإبداع.

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية مواصلة العمل بمشروع مصر الحضاري بالمتحف المصري الكبير، وضمان إدارته وتشغيله طبقاً للمعايير العالمية، مشدداً على الالتزام بالتوقيتات والجداول الزمنية المقررة لتنفيذ المشروع، وبمراعاة إبراز تفرد وعراقة الحضارة المصرية خلال العرض المتحفي، وكذا الالتزام بمبادئ الحوكمة في التنفيذ وحُسن إدارة الموارد، في سياق متصل، عرض وزير الآثار خطة الوزارة لنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، حيث وجه الرئيس بإتمام تلك العملية في موكب عالمي يليق بعظمة الحضارة المصرية، كما وجه بتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف وببحيرة عين الصيرة.

 

تعليمات رئاسية بزيادة التنقيب عن البترول

السيسى يوجه بنقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة فى "موكب عالمى"

"أجيرى" يهدد باستبعاد المُقصَرين.. الجهاز الفنى للفراعنة يدرس عدم مشاركة "الننى" أمام الكونغو

"الكان" يضع "زياش" على رادار الدورى الإنجليزى

تجارب ناجحة لمواجهة التهميش: الشمول الاجتماعى هو الحل

فتح باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

"إثيوبيا": إحباط محاولة انقلاب عسكرى.. واغتيال رئيس الأركان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة