خالد صلاح

شاهد.. مؤتمر محمد هنيدى بدبى للإعلان عن أول ستاند أب كوميدى هيلف العالم

الإثنين، 24 يونيو 2019 07:27 م
شاهد.. مؤتمر محمد هنيدى بدبى للإعلان عن أول ستاند أب كوميدى هيلف العالم مؤتمر محمد هنيدى بدبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جهاد
 

فى أجواء احتفالية انطلق مؤتمر أول استاند أب كوميدى للنجم محمد هنيدى بأحد الفنادق الكبرى بدبى، حيث أعلن صناع العمل عن ميعاد انطلاق الجولة بداية من سبتمبر المقبل، وستكون أمريكا وكندا وأستراليا هى الدول الأولى التى ستحتضن العرض.

 

وبدأ المؤتمر محمد طلعت، رئيس مجلس شركة "bookurstar” إحدى الشركات الراعية للحدث، وتحدث عن فكرة الاستاند أب التى تهدف إلى تحويل شكل الاستاند أب من مجرد قالب ساخر إلى كوميديا هادفة، لذلك لجأ إلى هنيدى لأنه صاحب هذه المدرسة الكوميدية ودائما ما قدم كوميديا محترمة، وفقا لحديثه.

 

واستكمل "طلعت" حديثه وقدم الموسيقى اللبنانى "شادى ناشيف" المسئول عن موسيقى العرض والتى ستكون أغلبها معتمدة على موسيقى الجاز.

 

أيضا قدم الممثلة الشابة ندى موسى، والتى تعد هى التجربة الثانية لها مع هنيدى بعد مسرحية "3 أيام فى الساحل"، والتجربة الأولى لها كاستاد أب، حيث أعربت عن مدى اهتمامها وسعادتها بهذه التجربة.

وأنهى طلعت حديثه بتقديم النجم محمد هنيدى، حيث لقى تصفيقا كبيرا وترحيبا بين الحضور، وقال إنه دائما ما كان يتابع الاستاند أب كوميدى ولم يكون يتوقع أنه سيقدمه، ولكن ما يتمناه أن يقدم عملا ناجحا ومختلفا يفيد الجمهور ويضحكهم. وعن الرقابة على محتوى العرض أوضح: "مثل كل أعمالى سأقدم كوميديا بعيدة عن الرقابة وتراعى الذوق العام".

 

مؤتمر محمد هنيدى بدبى (1)
 
مؤتمر محمد هنيدى بدبى (2)
 
مؤتمر محمد هنيدى بدبى
مؤتمر محمد هنيدى بدبى

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة