خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. أجواء احتفالية بأول استاند أب كوميدى يلف العالم.. هنيدى من دبى: هقدم كوميديا هادفة وعمرى ما هخبط فى سقف الرقابة.. ندى موسى: كان حلم واتحقق إنى اشتغل مع النجم.. وعمر طاهر: أوعد الجمهور بساعة كلها ضحك

الإثنين، 24 يونيو 2019 11:45 م
صور.. أجواء احتفالية بأول استاند أب كوميدى يلف العالم.. هنيدى من دبى: هقدم كوميديا هادفة وعمرى ما هخبط فى سقف الرقابة.. ندى موسى: كان حلم واتحقق إنى اشتغل مع النجم.. وعمر طاهر: أوعد الجمهور بساعة كلها ضحك جهاد الدينارى
جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جهاد
فى أجواء احتفالية انطلق مؤتمر أول استاند أب كوميدى للنجم محمد هنيدى بأحد الفنادق الكبرى بدبى، حيث أعلن صناع العمل عن ميعاد انطلاق الجولة بداية من سبتمبر المقبل، وستكون أمريكا وكندا وأستراليا هى الدول الأولى التى ستحتضن العرض.

محمد هنيدى (1)

وبدأ المؤتمر بكلمة محمد طلعت، رئيس مجلس شركة "bookurstar” إحدى الشركات الراعية للحدث، وتحدث عن فكرة الاستاند أب التى تهدف إلى تحويل شكل الاستاند أب من مجرد قالب ساخر إلى كوميديا هادفة، لذلك لجأ إلى هنيدى لأنه صاحب هذه المدرسة الكوميدية ودائما ما قدم كوميديا محترمة، وفقا لحديثه.

واستكمل "طلعت" حديثه وقدم الموسيقى اللبنانى "شادى ناشيف" المسئول عن موسيقى العرض والتى ستكون أغلبها معتمدة على موسيقى الجاز.

محمد هنيدى (2)

وقام بتقديم الممثلة الشابة ندى موسى، والتى تعد هى التجربة الثانية لها مع هنيدى بعد مسرحية "3 أيام فى الساحل"، والتجربة الأولى لها كاستاد أب، حيث أعربت عن مدى اهتمامها وسعادتها بهذه التجربة، مؤكدة، أنها كانت تحلم قبل دخولها عالم التمثيل أن تقابل هنيدي، وبعد دخولها الوسط الفني كانت تحاول وتسعي دائما للعمل معه حتي وإن كان دور صغير.

وأضافت ندى، أنا مش مصدقة نفسي إني هشتغل مع نجم كبير زي هنيدي في التجربة الأولي له في ستاند أب كوميدي ، وفعلا حلمي أتحقق مرتين بعد ما وقفت قدامه علي خشبة المسرح في مسرحية 3 أيام في الساحل .

محمد هنيدى (3)

وأنهى طلعت حديثه بتقديم النجم محمد هنيدى، حيث لقى تصفيقا كبيرا وترحيبا بين الحضور، وقال إنه دائما ما كان يتابع الاستاند أب كوميدى ولم يكون يتوقع أنه سيقدمه، ولكن ما يتمناه أن يقدم عملا ناجحا ومختلفا يفيد الجمهور ويضحكهم. وعن الرقابة على محتوى العرض أوضح: "مثل كل أعمالى سأقدم كوميديا بعيدة عن الرقابة وتراعى الذوق العام".

وقال النجم محمد هنيدى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بـ"هنيدى لايف" أول استناد أب كوميدى يتجول فى العالم، أن عادته يقدم كوميديا هادفة لا تبتعد عن السياق وتلتزم دائما بالعادات والتقاليد، الأمر الذى يجعله بعيدا عن الاشتباك مع الرقابة.

محمد هنيدى (4)

واستكمل هنيدى حديثه: وسأستمر فى ذلك خلال هذا العمل، وعلى الرغم من أن الفكرة دائما التى تؤخذ عن الاستاند أب أنه يتناول مادة جريئة لدرجة أحيانا تصل إلى حد لا نتقبله كمشاهدين وأسر، لذلك سأغير من هذا الشكل وسأقدم محتوى "عمره ما هيخبط فى الرقابة".

وقال السيناريست عمر طاهر، "لم يتم الانتهاء بعد من كتابة السيناريو الخاص بالاستاند أب، وإن هناك عدة اقتراحات لقضايا اجتماعية ورياضية ورومانسية ستقدم خلال العمل فى ساعة واحدة ستكون مليئة بالكوميديا الهادفة".

محمد هنيدى (5)

وتابع عمر طاهر: "هنيدي كوميدي كبير لذلك لم ولن نختلف فى إنتاج مادة كوميدية ساخرة وهادفة فى نفس الوقت، خاصة أنه لم يكن التعاون الأول بيننا، وسبق وقدمنا فيلم يوم ملوش لازمة، وكرتون سوبر هنيدى".

وأضاف طاهر: "ولكن هذه المرة سيكون الأمر مختلفا لأنه ستاند أب كوميدي سيتجول فى أكثر من دولة بداية من أمريكا وكندا ومجموعة من دول الشرق الأوسط، وسيستمر عرضه حتى 2020"، مؤكدا: "أوعد الجمهور بساعة كلها ضحك".

ندي موسي

يذكر أن "هنيدي لايف" هو أول ستاند أب كوميدي للفنان محمد هنيدي، وستشاركه الفنانة الشابه ندي موسي، وبالتعاون مع المؤلف عمر طاهر.

وسيناقش الاستاند آب مجموعة من القضايا الاجتماعية والأسرية بشكل كوميدي ساخر، سيعلن صناع العمل عن تفاصيل أكثر حول بداية الفكرة وتطورها واختيار النجوم المشاركين خلال المؤتمر.

محمد هنيدى (6)
 

 

محمد هنيدى (7)
 
 
 
1 (2)
 

 

1 (3)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة