خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مشاهد من ملاعب امم افريقيا 2019.. علم مصر يظهر فى مدرجات الجزائر.. جمهور ليفربول فى مهمة دعم صلاح بالزى الفرعونى.. سميرة سعيد تشعل مدرجات المغاربة.. وإشادة عالمية بمبادرة النظافة بعد المباريات.. فيديو وصور

الإثنين، 24 يونيو 2019 04:19 م
مشاهد من ملاعب امم افريقيا 2019.. علم مصر يظهر فى مدرجات الجزائر.. جمهور ليفربول فى مهمة دعم صلاح بالزى الفرعونى.. سميرة سعيد تشعل مدرجات المغاربة.. وإشادة عالمية بمبادرة النظافة بعد المباريات.. فيديو وصور جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كان المشهد أشبه بعودة الروح للجسد".. هذا ما يمكن أن يصف ما حدث بعد استضافة مصر بطولة امم افريقيا 2019، بعدما ساهمت البطولة فى عودة الجماهير للملاعب المصرية من جديد، بعد غياب دام لسنوات، فى مشهد أصبح حديث القارة الأفريقية بل والعالم.

ويُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز المشاهد التى زينت الملاعب المصرية على مدار أول أيام البطولة الأفريقية.

- جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح بـ"الزى الفرعونى"

لم يكن المشهد ليكتمل فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية إلا بهذا الحشد الكبير من الجماهير التى زينت المدرجات فى استاد القاهرة، ليظهر بأبهى صورة أمام للعالم، ويصبح الافتتاح مُكتملاً لا يختلف فى شىء عن أى بطولة عالمية فى كرة القدم.

وتنوعت اللقطات فى افتتاح الكان، وحرصت الجماهير على تزيين المدرجات بأشكال وألوان مختلفة فى مشاهد رائعة، ورصدت عدسة "اليوم السابع" صورة لثنائى من مشجعى ليفربول الإنجليزى حرص أحدهما على ارتداء الزى الفرعونى بجانب قميص النادى الإنجليزى لدعم الدولى المصرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى خلال منافسات أمم أفريقيا.
 
مشجعو ليفربول
مشجعو ليفربول
 
ويحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد تراجعه عن المركز الأول لصالح أوغندا المتصدر بفارق الأهداف، وفاز الفراعنة على زيمبابوي بهدف نظيف فى الجولة الأولى، فيما فازت أوغندا على الكونغو بهدفين نظيفين.
 

- سميرة سعيد تُشعل مدرجات المغاربة فى السلام

لم تقتصر المشاهد على الجانب المصرى فحسب، بل تنوعت المشاهد فى كافة الملاعب التى تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأبرزها كان فى الجانب المغربى، بعدما أشعلت الفنانة المغربية سميرة سعيد الأجواء بمدرجات استاد السلام قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربى مع نظيره الناميبى فى مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة والتى انتهت بفوز المغرب بهدف دون رد.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

وشهدت المباراة تواجد محمد التيمومى ونور الدين نايبت وعزيز بودربالة، أساطير الكرة المغربية، لدعم أسود الأطلسى فى المباراة، كما أن جماهير المغرب لم تنسى أيضًا توجيه الشكر للشعب المصرى، بعدما قاموا برفع لافتة شكر للجماهير المصرية على حسن الضيافة أثناء تواجدهم فى مصر لدعم منتخبهم فى كان 2019.

- علم مصر يظهر فى مدرجات الجزائر
 

رفع أحد المشجعين علم مصر فى مدرجات جمهور الجزائر لمساندة محاربى الصحراء فى مباراته أمام كينيا، والتى أقيمت على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، والتى انتهت بفوز الجزائر بهدفين دون رد.

علم مصر فى مدرجات الجزائر

- إشادة عالمية بتنظيف مدرجات الكان 2019
 

كان المشهد الأكثر جمالا عقب انتهاء مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوى، حينما قامت الجماهير بتنظيف مدرجات استاد القاهرة، بعد انتهاء المباراة، فى مبادرة لاقت إشادة عالمية ومن مدرجات استاد القاهرة إلى استاد السلام، حيث حرصت جماهير الجزائر ايضًا على تنظيف المدرجات عقب انتهاء مباراة منتخبهم أمام كينيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة