خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أجيرى يطمئن المصريين قبل مواجهة الكونغو: منتخب مصر 100% وماعندناش مشاكل.. محمد صلاح فخر الملتزمين.. 25 تصويبة الحد الأدنى للاعبين على مرمى الفهود.. وردة لم يخرج من القائمة.. ولا نعتمد على لاعب واحد فى الهجوم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:56 م
أجيرى يطمئن المصريين قبل مواجهة الكونغو: منتخب مصر 100% وماعندناش مشاكل.. محمد صلاح فخر الملتزمين.. 25 تصويبة الحد الأدنى للاعبين على مرمى الفهود.. وردة لم يخرج من القائمة.. ولا نعتمد على لاعب واحد فى الهجوم أجيرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"منتخب مصر 100%" هكذا تحدث خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بلهجة عربية واضحة ليطمئن الجماهير المصرية على الفراعنة فى كان 2019، قبل خوض مباراة الكونغو المقرر لها غداً الأربعاء على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

المنتخب الوطنى يحتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد الفوز على زيمبابوى فى الجولة الأولى للمجموعة بهدف نظيف، فيما يحتل أوغندا الصدارة بفارق الأهداف عن الفراعنة، حيث فاز المنتخب الأوغندى في المباراة الأولى على الكونغو بهدفين نظيفين.

 

منتخب مصر 100% وماعندناش مشاكل

المكسيكى خافيير أجيرى أكد فى المؤتمر الصحفى، الذى أقيم اليوم، أن المنتخب جاهز تماما لمواجهة الكونغو وكل شىء سليم، ولا يعانى أى لاعب مشكلة بدنية، موضحا أن الفريق المنافس قوى للغاية من خلال التحليل الفنى، حيث عكف الجهاز الفنى على مشاهدة عدة مباريات للكونغو وتعقد اليوم جلسة أخرى للمشاهدة، حيث يهدف المنتخب إلى حصد الثلاث نقاط والتأهل.

وأضاف أجيرى أنه غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالى المباريات سيزيد التجانس، فالمنتخب يؤدى مباريات قوية وسيتحسن المستوى فى اللقاءات المقبلة، حيث يعمل الكل ككتلة واحدة.

مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية هذا ما رآه أجيرى، مشيراً إلى أنه كان يتوقع مستوى أفضل من الكونغو، كما أن مصر كان لابد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوى، والفريقان من وجهة نظره سيظهران بمستوى أفضل فى لقاء الغد، لأن الهدف الرئيسى لكل منهما هو الفوز، فمصر تبحث عن التأهل بينما يحتاج الكونغو للفوز لإعادة فرصة فى التأهل.

 

وردة لم يخرج من قائمة الفراعنة

أجيرى أكد أنه لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة فهو لاعب من بين 23 لاعبا ولا يعرف شيئاً عن أنباء استبعاده من القائمة، والتى تحدث عنها البعض، مشدداً على أن الأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تماما ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدا.

 

محمد صلاح "فخر الملتزمين"

مدرب الفراعنة شدد على أن محمد صلاح لاعب يعمل جيدا بروح الفريق وملتزم تماما، وروح الفريق موجودة، ومحمد صلاح لا يلعب بأنانية كما يتحدث البعض، بل هو من أكثر اللاعبين تعاوناً مع زملائه.  

 

25 تصويبة الحد الأدنى للاعبين على مرمى الفهود

وأكد أجيرى أن المنتخب نجح فى تسديد 17 تصويبة على المرمى خلال لقاء زيمبابوى، ولم يتجاوز تلك الإحصائية سوى منتخب السنغال الذى سدد 20 تصويبة، مشيراً إلى أنه يستهدف الوصول إلى 25 تصويبة على مرمى الكونغو.

 

وتريزيجيه "لدينا لا خوف علينا"

وتحدث المدرب عن قضية منتخب اللاعب الأوحد فى إشارة إلى محمد صلاح، مؤكدا أن صلاح لاعب مهم جدا لمصر مثلما بكامبو لاعب مهم للكونغو، إلا أن المنتخب الوطنى يمتلك عناصر أخرى للوصول إلى المرمى ولا يعتمد الفريق على لاعب واحد فقط للتسجيل وهز الشباك، لكن هناك عددا من العناصر الأخرى لديهم القدرة على هز الشباك وهو ما حدث فى مباراة زيمبابوى وتسجيل تريزيجيه للهدف.

 

واقى الأنف يجهز حجازى للكونغو

أجيرى أضاف بأن حجازى جاهز لمباراة الكونغو وسيلعب لقاء الكونغو بواقى للأنف ومن الناحية الطبية جاهز تماما، واختتم مدرب الفراعنة بأن هناك 24 فريقا فى كأس الأمم يلعبون فى أندية قوية وهى فرصة جيدة للعرض للعالم بأن هناك لاعبين رائعين وبمقدورنا اللعب فى أى أجواء ولدينا تريزيجيه وغيره لديهم مواهب رائعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة