خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: الرئيس السيسى: دور مصر وصربيا رائد فى تأسيس "عدم الانحياز".. مصنع ألمانى على 80 ألف متر بالعاشر من رمضان .. موجة حارة حتى نهاية الأسبوع.. والبرلمان يوافق نهائياً على أكبر موازنة فى تاريخ مصر

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 12:07 ص
الصحف المصرية: الرئيس السيسى: دور مصر وصربيا رائد فى تأسيس "عدم الانحياز".. مصنع ألمانى على 80 ألف متر بالعاشر من رمضان .. موجة حارة حتى نهاية الأسبوع.. والبرلمان يوافق نهائياً على أكبر موازنة فى تاريخ مصر الصحف المصرية
إعداد: أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، ويأتى على رأسها: شقة ومعاس وكشك ..هدية محافظ الشرقية لمواطن بسيط ،وزير الخارجية: لن نفرط فى ذرة رمل من سيناء، جوجل تفتح مكتبها فى القاهرة.. وتدريب 100 ألف شخص على المهارات الرقمية، والبرلمان يوافق على العلاوة الدورية بحد أدنى 75 جنيها، واليابان تتطلع لمشاركة السيسى فى قمة العشرين .

اليوم السابع
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  أهمية البعد البرلمانى والشعبى فى إثراء العلاقات بين مصر وصربيا، والدور الذى تقوم به جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الصربية فى تعزيز التعاون البرلمانى بين الجانبين، باعتبارها آلية فعالة وبناءة للتواصل والحوار الجاد وتبادل الرؤى حيال القضايا محل الاهتمام المشترك،جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، الاثنين، "مايا جويكوفيتش" رئيسة الجمعية الوطنية الصربية، بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ومن الجانب الصربى كل من رئيس لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان الصربى، ورئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الصربية، وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس أشاد بالعلاقات التاريخية بين مصر وصربيا والاحتفال بالذكرى 111 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما، ودورهما الرائد فى تأسيس وقيادة حركة عدم الانحياز.

شهد الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء خلال تواجده بألمانيا ، خلال وجوده بمدينة شتوتجارت الألمانية توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "بوش" للأجهزة الكهربائية، لإنشاء  مصنع لها  فى مدينة العاشر من رمضان، ليكون قاعدة الانطلاق فى مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط،جاء ذلك على هامش رئاسة "مدبولى"، وفداً مصرياً رفيع المستوى، للمشاركة فى اجتماعات الدوره الثانية والعشرين للمنتدى الاقتصادى العربى الألمانى، وزيارته مصنع "بوش"، فى منطقة جيينجين بمدينة شتوتجارت.

الصحف القومية بزيادة جنيه واحد بدءاً من أول يوليو

"شكرى" حل القضية الفلسطينية لابد أن يرتكز على مقررات الشرعية الدولية لحل الدولتين

المبعوث التجارى البريطانى: ندعم أولويات الرئيس السيسى بالاستثمار فى الصحة والتعليم

العالم يهنئ المعارضة التركية بعد ملحمة الصمود أمام الديكتاتور فى اسطنبول

اليوم السابع ينشر  بالأسماء..قطر تمنح 10 منظمات إخوانية فى أوروبا 86 مليون دولار

المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الكيمياء "عربى ولغات"

البرلمان يوافق نهائياً على أكبر موازنة فى تاريخ مصر بـ1.6 تريليون جنيه

المنتخب الوطنى يضع الرتوش الأخيرة قبل مواجهة الكونغو

رسالة من رئيس غينيا بيساو لـ"السيسى" تقديراً لدور مصر الرائد فى أفريقيا

الأفارقة يشيدون بتجربة "تذكرتى"

وافق مجلس النواب، ، برئاسة الدكتور على عبد العال، نهائيا على مشروع القانون المقدم من  الحكومة، بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 10% من الأجر الأساسى بحد أدنى 75 جنيها، وتقرير فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة بمبلغ 150 جنيها اعتبارا من أول يوليو المقبل.

أكد ماساكي سوكي سفير اليابان بالقاهرة على تطلع بلاده لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قمة العشرين التى والتي ستعقد فى مدينة أوساكا يومى 28و29 يونيو الحالى باعتباره رئيس للاتحاد الأفريقي  للدوره الحالية وقال إن بلاده تتطلع كذلك لمشاركته فى الدورة القادمة لمؤتمر "التيكاد 7"، المقرر انعاده فى اغسطس المقبل.

 

أمن مضيق هرمز يتصدر محادثات سلمان وبومبيو

لجنة للتفاهم مع الحركات المسلحة لتحقيق السلام بالسودان

بمشاركة المتبرعين والدولة..مستشفيان جديدان للمسنين والأطفال بعين شمس

فى ذكراه العاشرة: شقيقة جاكسون تخرج عن "الصمت"

بدء الاستعداد لنقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارات

"ترفية وتعليم" فى الأنشطة اليفية بمتحف الطفل

كويكب ضعف حج "هرم خوفو" يعبر الأرض

مهرجان "المشى والدراجات" فى احتفالات أسيوط بثورة 30 يونيو

فى استجابة سريعة من محافظ الشرقية لاستغاثة مواطن بسيط قرر د.ممدوح غراب تخصيص وحدة سكنية وصرف معاش تكافل وكرامة، وتوفير كشك ليتعايش منه، وكان المحافظ قد شاهد استغاثة المواطن على احد المواقع الإليكترونية فكلف مديرية التضامن الاجتماعى بالتأكد من أحقية المواطن للمساعدة، وأثبتت التحريات صحة ما جاء بالاستغاثة فقرر المحافظ منحه وحدة سكنية مخصصة للأسر الاولى بالرعاية،  وفتح ملف تكافل وكرامة لصرف معاش شهرى وتوفير كشك بالتنسيق مع جمعية الاورمان لتوفير متطلبات الحياة، كما قام المحافظ بتسليم ٣ عقود وحدات سكنية مخصصة للأسر الاولى بالرعاية والحالات الملحة.. وهنأ المحافظ المستحقين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات. وأكد ان من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.. وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة لحصولهم على مسكن ملائم.

تشهد البلاد اليوم موجة حارة تستمر حتى نهاية الاسبوع وتبلغ ذروتها يوم الجمعة القادم حيث تسجل درجات الحرارة على الوجه البحرى والقاهرة 40 درجة.. وأكد د. احمد عبدالعال رئيس هيئة الارصاد الجوية ان ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد من الاحساس بالحر وتبلغ ٦٥ و ٧٥ ٪.. وينصح عبدالعال المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فى ساعات الظهيرة واستخدام العقبات والمظلات الشمسية للوقاية من التعرض للاجهاد الحرارى.. وأشار إلى أن فصل الصيف يتميز بوجود الموجات الحارة.

احتفالات فى اسطنبول بالضربة القاضية لأردوغان

النوبيون يرحبون بتعويضهم ويطالبون بمد فترة التقديم

"التعليم" 91,4% نسبة النجاح فى أولى تابلت

"النواب" يوافق نهائياً على قانون علاوة الموظفين والعاملين

وزراء الشباب يعلنون:أفريقيا إيد واحدة

"تضامن النواب" توصى بصرف "تكافل وكرامة" للمطلقات والأرامل والمسنين

صرف فارق بدل التكنولوجيا لصحفى الإذاعة والتليفزيون

وكيل الأزهر لأئمة إثيوبيا:الإسلام برئ من الفكر المنحرف

 

كشف تقرير حديث أعدته شركة "باليك فيرست" الإنجليزية المتخصصة فى الأبحاث، أن قيمة المنتجات التي يستخدمها المصريين من  شركة «جوجل» بلغت نحو 131 مليار جنيه، إذا ما تم دفع قيمة مالية مقابل الاستخدام، وبحسب التقرير  الذى تم عرضه فى مؤتمر صحفى، أمس، على هامش زيارة مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للقاعرة ،تساعد «جوجل» في دعم الاقتصاد المصري بقيمة 5.2 مليار جنيه سنويًا، وقالت سلمى محمد، مدير التسويق لشركة جوجل في مصر: إن «تقرير جوجل عن مصر أوضح أن هناك 3 منتجات من جوجل يفضلها المصريين، وهي خرائط جوجل، ومحرك البحث، واليوتيوب»، لافتا إلى أن 2 من كل 5 يستخدم محرك البحث جوجل في مصر، وواحد من كل 3 مصريين يبحث عن وظيفة جديدة، 1و من كل 5 أمهات تبحث على «جوجل» عن طريقة تربية الأبناء.

 

شدد وزيرالخارجية سامح شكري، على أنه لن يكون هناك أي تنازل عن ذرة أو حبة رمل من سيناء التي استشهد من أجلها مواطنون مصريون دفاعا عنها وسعيا لاسترجاعها، وقال فى مقابلة مع قناة "روسيا اليوم"، على هامش زيارته موسكو، أمس، ردا على ما تردد عن وطن بديل للفلسطينيين في سيناء - :"أعتقد أن هذا الأمر تم التعبير عن رفضه التام على كافة المستويات من رئيس الدولة إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية"، وحول منتدى البحرين..أفاد وزيرالخارجية بأنه يأتي في إطار طرح من الولايات المتحدة للجهود المبذولة للتوصل لحل نهائي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي ومن المتوقع أن يصدر بعده المكون السياسي ..قائلا : "إن مشاركة مصر في منتدى البحرين ستكون لتقييم الوضع"، مشددا على أن القرار النهائي في قبوله أو رفضه بيد الفلسطينيين، مؤكداً أن الحل لابد أن يرتكز على مكون سياسي متصل بمقررات الشرعية الدولية والمبادرة العربية لحل الدولتين، مشيرا إلى أن الجانب الأمريكي فضل أن يطرح المكون الاقتصادي أولا.

 

مهندسة مصرية تبنى منازل أفضل للفقراء وللبيئة

مدبولى فى ألمانيا: "بوش" تتبن مصنعاً فى مصر ..وتوسيع خطوط مرسيدس

واشنطن تلوح بالعصا والجزرة لإبرام اتفاق نووى جديد مع إيران

انطلاق محاكمة 16 شخصاً فى "حراك جهزى" المعارض فى تركيا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة