خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حصاد رابع أيام كأس أمم أفريقيا 2019.. تونس تسقط فى فخ التعادل أمام أنجولا.. كوت ديفوار تحقق أول انتصار في التاريخ ضد جنوب أفريقيا.. مالى تسحق موريتانيا برباعية وتتصدر المجموعة الخامسة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 02:00 ص
حصاد رابع أيام كأس أمم أفريقيا 2019.. تونس تسقط فى فخ التعادل أمام أنجولا.. كوت ديفوار تحقق أول انتصار في التاريخ ضد جنوب أفريقيا.. مالى تسحق موريتانيا برباعية وتتصدر المجموعة الخامسة مالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مباريات اليوم الرابع لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 النسخة رقم 32 التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو التى شهدت مباريات تونس ضد أنجولا وكوت ديفوار ضد جنوب أفريقيا ومالى ضد موريتانيا.

 

نسور قرطاج تفقد نقطتين
 

سقط المنتخب التونسي فى فخ التعادل 1-1 أمام نظيره الأنجولى، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة وجاء الهدف الأول عن طريق اللاعب يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقة 34 حصل عليها اللاعب نعيم السليتي، وبذلك يصبح يوسف المساكني أول لاعب في تاريخ المنتخب التونسي يُسجل في أربع نسخ مختلفة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

 

أول انتصار في التاريخ ضد جنوب أفريقيا
 

استهل منتخب كوت ديفوار مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي ينجح فيها منتخب كوت ديفوار في تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، في تاريخ مواجهات المنتخبين.

وجاء هدف منتخب كوت ديفوار الوحيد في شباك جنوب أفريقيا عن طريق جوناتان كودجيا في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

 


 

مالى تحقق أكبر فوز
 

سحق منتخب مالى نظيره منتخب موريتانيا بنتيجة 4 - 1، ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا 2019، أنهى منتخب مالى الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، افتتح أهداف منتخب مالى عبد الله ديابى لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى فى الدقيقة 37  من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية فشل حارس موريتانيا فى التصدى لها.

 

وأضاف موسى ماريجا هداف بورتو البرتغالى ثانى أهداف منتخب مالى فى الدقيقة 45، عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى سجل أداما تراورى ثالث أهداف منتخب مالى فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، ولكن نجح الحسن العيد فى تسجيل هدف منتخب موريتانيا الوحيد فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، وهو أول أهداف منتخب المرابطين فى تاريخ البطولة فى أول مشاركة.

واختتم أداما تراورى رباعية منتخب مالى فى الدقيقة 74 من زمن المباراة، من تصويبة قوية. 

وتصدر منتخب مالى المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما جاء منتخبا تونس وأنجولا برصيد نقطة واحد بعد أن تعادلا سويا بنتيجة 1 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة